عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الخميس.. خالد كمال في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

خالد كمال - إنجي
خالد كمال - إنجي علي

يحل الفنان خالد كمال غدًا الخميس ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول خالد كمال في ضيافة برنامج أسرار النجوم

ومن المفترض أن يتحدث خالد كمال عن تفاصيل مشاركته في مسلسل تحت الوصاية، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، بالإضافة إلى أعماله الجديدة سواء في السينما أو في التلفزيون، والكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

خالد كمال ومسلسل تحت الوصاية

ويذكر، أنه تألق خالد كمال في مسلسل تحت الوصاية، والذي شارك في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن، من بينهم: منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداث مسلسل تحت الوصاية حول حنان منى زكي وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر تسع سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجُها "عادل" الذى يعمل هو وأسرتُه في مهنة الصيد حياةً مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتَها رأسًا على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطُرت إلى الانتقال لدمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسمٍ وهُوية مختلفة، وتُضطَر لامتهان "الصيد" والعمل كرئيس مركب، وسط الرجال.

أخر أعمال خالد كمال

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال خالد كمال فيلم وش في وش من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي