عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متشغلوش بالكم بكلامهم.. تعليق إلهام شاهين على تصريحات نجوم الفن عن الزعيم

إلهام شاهين وعادل
إلهام شاهين وعادل إمام _ أرشيفية

علقت النجمة إلهام شاهين على تصريحات بعض نجوم الفن عن الزعيم عادل إمام بشأن رؤيته وزيارته في منزل وافراج أبنائه عنه.

تحيا مصر يرصد تعليق إلهام شاهين على تصريحات النجوم عن الزعيم عادل امام. 

رد إلهام شاهين على مطالب الفنانين برؤية عادل امام 

وقالت في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: متشغلوش بالكم بكلامهم.

تصريحات إلهام شاهين عن الزعيم 

وكانت قالت إلهام شاهين في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي: "أنا من المحظوظات إني مثلت مع الفنان عادل إمام، مضيفة أن الزعيم عادل إمام له فضل كبير عليها".

وتابعت:" أن عادل إمام قالي إني ممثلة قوية عندي إمكانيات كبيرة لابد من استغلالها، الفنان عادل إمام وطني من الدرجة الأولى، وهو أول فنان قدم أعمالا لمحاربة الإرهاب، لأنه لديه القوة والجرأة والشجاعة والوطنية والإنسانية".

واختتمت تصريحاتها قائلة: لي كل الفخر بالعمل مع فنان قدير بقيمة وقامة الزعيم عادل إمام".

خوف إلهام شاهين من تقديم مسلسل بطلوع الروح

على الصعيد الآخر، قالت الفنانة إلهام شاهين إن آخر أعمالها بطلوع الروح، الخوف والرعب منه كان رهيبا جدا وكل الإهانات تلقيتها، مؤكدة أنها لا تقبل بالفكر المتطرف، وأنها لم يكن فى أحلامها أن تكون زعيمة تنظيم داعش.

واشارت إلى أنها استعدت بشكل كبير للعمل الدرامى، بدراسة تنظيم داعش، ووجهت سؤالا للتنظيم "كيف تدافعون عن بلد أو دين وأنتم مأجورين؟".

وأكدت أنها تريد طرح أدوار سينمائية تهم القضايا المجتمعية وتكون أكثر شجاعة مثل زواج مسيحية من مسلم والعكس، قائلة أنها أدت دور زوجة مسيحية تطلب الطلاق ولم تحصل على الموافقة بالطلاق بسبب قوانين الكنيسة.

وأوضحت أن الحرية دائما على كل المستويات لا بد أن تكون حرية مسؤلة، مؤكدة أنه تمت محاربتها أثناء تقديم فكرة فيلم عن زنا المحارم، فالفن لا يفضح المجتمع ولكنه يلقى الضوء على الكوارث الموجودة فيه.

تابع موقع تحيا مصر علي