عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السعدني يطلب الدعاء لطليقته: الله يرحمك يا أغلى الناس

أحمد السعدني وطليقته
أحمد السعدني وطليقته

حرص الفنان أحمد السعدني طلب الدعاء لطليقته من الجمهور والمتابعين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد السعدني عبر إنستجرام

ونشر أحمد السعدني صورة له رفقة طليقته وعلق عليها قائلًا: "ممكن كل واحد يشوف الصورة دي يدعيلها.. الله يرحمك يا أغلى الناس"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين حرصوا على الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

أحمد السعدني وطليقته الراحلة

وفي وقت سابق، أحيا الفنان أحمد السعدني ذكرى وفاة طليقته أمل سليمان، التي توفت نتيجة إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة عام 2019 ونقلت أمل إلى أحد المستشفيات الخاصة ووافتها المنية.

وكتب أحمد السعدني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “٣ سنين بحاول مفتكرش اليوم ده ولا أجيب سيرته لإن باختصار هو أسوأ يوم في عمري بس لو حد حيدعيلك دعوة حلوة بسببي يبقى كتر خيره الله يرحمك يا أنضف وأطيب قلب”.

أسباب ابتعاد صلاح السعدني عن الأضواء

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان أحمد السعدني عن سبب ابتعاد والده عن الأضواء، الفترة الأخيرة، خلال داخلة هاتفية له ببرنامج “المساء” مع الإعلامي رامي رضوان.

وقال أحمد السعدني: والدي متابع لكل حاجة، وهو دلوقتي مايل للهدوء والسلامة، وهو من 5 أو 6 سنين، خد قرار نهائي للعيشة في هدوء، وأنا نفسي بفكر في الموضوع ده من دلوقتي.. وبتمنى الناس ترحمنا عشان اللي بيكتب كلمتين على السوشيال ميديا ده بيفرقوا في نفسية الإنسان عمومًا مش الفنان بس.. والرحمة حلوة يا جماعة.

أخر أعمال أحمد السعدني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد السعدني مسلسل سيب وأنا أسيب بطولة هنا الزاهد، نخبة من النجوم منهم: «أحمد صلاح السعدني، ومحمد جمعة، ومحمود البزاوي، وعارفة عبدالرسول، وأحمد سلطان، وآية سماحة، وساندي، ودنيا سامي، ومحمود السيسي، ويارا جبران، وكارلوس عازار، وهنادي مهنا». والعمل من تأليف رنا أبوالريش وإخراج وائل إحسان.

تدور أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها ولكنها تجد نفسها في العديد من المشكلات وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي.

تابع موقع تحيا مصر علي