عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الحلقة 10 والأخيرة من مسلسل سيب وأنا اسيب.. هل هناك جزء ثاني؟

مسلسل سيب وأنا أسيب
مسلسل سيب وأنا أسيب _ أرشيفية

انتهت الحلقة 10 والأخيرة من مسلسل سيب وأنا اسيب بهروب هنا الزاهد مرة ثانية وسفرها لحضور مهرجان كان رغم عدم موافقة زوجها أحمد السعدني خوفًا على جنينهما.

تحيا مصر يرصد توقعات الجمهور بعد نهاية مسلسل سيب وأنا اسيب. 

مسلسل سيب وأنا اسيب الجزء الثاني 

ومع انتهاء الحلقة 10 والأخيرة من مسلسل سيب وأنا اسيب، توقع الجمهور وجود جزء ثاني من العمل حيث أن النهاية بدت له مفتوحة.

كواليس عارفة عبد الرسول في مسلسل سيب وأنا اسيب 

من جانبه، قالت عارفة عبد الرسول في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: هنا الزاهد وأحمد السعدني مفيش أحسن منهم الحقيقة.. يعني احنا كنا حاسين كلنا أننا أسرة واحدة وكنا بناكل مع بعض ونشرب مع بعض ونتحرك مع بعض فكانت أحلى كواليس بصراحة.

وتابعت: أكتر حاجة شدتني للعمل أنه من إخراج الأستاذ وائل إحسان وأنا كان نفسي اشتغل معاه من زمان وطبعًا الأستاذ أحمد السعدني كان إضافة كبيرة ليا في حياتي أني اشتغل معاه.

قصة مسلسل سيب وأنا اسيب 

وتدور قصة مسلسل «سيب وأنا اسيب» حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال مسلسل سيب وأنا اسيب

ويشارك في بطولة مسلسل «سيب وأنا أسيب» هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا.

وحقق العمل نجاح كبير وصدى واسع منذ انطلاق أولى حلقاته على منصة شاهد. 

تابع موقع تحيا مصر علي