عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنغام تشارك الجمهور لحظاتها أثناء القفز بالمظلات.. وتعلق: لازم كلكم تجربوها

أنغام
أنغام

شاركت المطربة أنغام الجمهور والمتابعين لحظاتها أثناء تجربتها لرياضة القفز بالمظلات في مصر، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أنغام عبر إنستجرام

ونشرت أنغام مقطع فيديو يوثق تجربتها بالكامل مع القفز بالمظلات، وعلقت: "من أمتع تجارب حياتي لازم كلكم تجربوها وخصوصا في مصر ليها طعم تاني"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أنغام ولقب صوت مصر

وعلى صعيد آخر، أعربت المطربة أنغام عن سعادتها بلقب صوت مصر والذي أطلق ولازال يطلق عليها دون عن غيرها من المطربين، مشيرة إلى أنها لم تقم باختياره ولكن فرض عليها بهد غناءها السلام الجمهوري المصري كامل.

وقالت أنغام في تصريحات تليفزيونية: لقب صوت مصر مخترتهوش لنفسي، اللقب ده معايا من سنين واتكتب كتير في مقالات صحفية وغيره، وكان أول مرة يطلع بعد ما غنيت السلام الجمهوري لمصر وكنت أول صوت نسائي يغنيها كاملة، فأنا مخترتهوش لنفسي لكن بعتز بيه.

من ناحية أخرى، تستعد المطربة أنغام لإحياء حفل غنائي في مدينة العلمين الجديدة ضمن مهرجان العلمين 2023 ، وذلك في يوم 18 من شهر أغسطس الجاري.

أغنية سيبك أنت

وكانت قد طرحت الفنانة أنغام أغنيتها الجديدة سيبك أنت وذلك عبر قناتها بموقع الفيديوهات العالمي يويتوب، وجاءت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد، توزيع مادي، وميكس وماستر أمير محروس، والفيديو كليب من إخراج عادل جمال.

كلمات الأغنية

أنا قولت أقولك أخباري
مـع أنك أصـلا مـا سألتـش
أنا من يوم بعدك محبوسة في نفس الأوضة
مسجونة في عالم أفكاري
مش عايشة لكن برده ما موتتش
تقدر كده يعني تقول إن أنا مش موجودة
سيبك أنت

أهم حاجة تكون مبسوط و مزاجك عال
وتكون بتنام مرتاح البال
لا ضمير بيأنب و لا كوابــــــــــيس تقلـــــق نومــــــك
و مفيش مشكلة خالص لو حد بسببك ضاع
وفي ثانية تبيع وتقوله وداع
دي حاجات مَش مستاهلة عشانها تبوظ يومك

تابع موقع تحيا مصر علي