عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب رئيس مستقبل وطن: المواطن يدعم ويؤيد الرئيس للترشح للانتخابات المقبلة

النائب أحمد عبد الجواد
النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن

قال النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين تنظيم الحزب، أن الحزب بحكم تواجده فى كل مكان فى محافظات الجمهورية،أصدر بيان اليوم لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة.

تحيا مصر 

وأوضح نائب رئيس حزب مستقبل وطن، خلال مداخلة هاتفية مع قناة "اكسترا نيوز"،أن نبض الشارع ورأى المواطن المصرى فى مختلف قرى الجمهورية يؤيد الرئيس السيسى خلال المرحلة المقبلة.

 الرهان هنا على وعى المواطن المصرى فى تأييد مسيرة التنمية

وأكد النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أنه على الرغم من التحديات التى تشهدها الدولة المصرية سواء كانت اقليمية أو دولية، وكذا الأوضاع الاقتصادية العالمية،إلا أن الرهان هنا على وعى المواطن المصرى فى تأييد مسيرة التنمية التي بدأت بتولي الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكم.

 بناءا على ما تم استشعاره من المواطن المصرى

وأشار نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أنه بناءا على ما تم استشعاره من المواطن المصرى وبناءا على التوافق الذي تم داخل الحزب،أعلن الحزب دعمه للرئيس السيسى خلال الفترة الرئاسية المقبلة. 

 

وقال حزب مستقبل وطن أنه استكمالاً لمسيرة التنمية والبناء التي يقودها السيد الرئيس، وما قطعته مصر في طريقها نحو الجمهورية الجديدة وتوفير حياة كريمة للمصريين مع الحفاظ على المقدرات الوطنية ودعم تماسك المجتمع المصري بمختلف طوائفه مستنداً إلى برنامج إصلاحي شامل، لتثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية وإحداث نهضة تنموية كبرى من خلال إطلاق إستراتيجية التنمية المستدامة (مصر ۲۰۳۰).

وتابع الحزب  إستراتيجية التنمية المستدامة (مصر ۲۰۳۰) التى شملت عدة محاور أساسية على رأسها التعليم والصحة والطاقة والعدالة الاجتماعية وكفاءة المؤسسات الحكومية والتنمية الاقتصادية والتنمية العمرانية والسياسة الداخلية والخارجية والأمن القومي،يعلن الحزب دعمه وتأييده للرئيس عبدالفتاح السيسي لترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال الإنجازات التي تحققت في عهده، وكذلك استكمال مسيرة التنمية والبناء والنجاحات في جميع قطاعات الدولة.

تابع موقع تحيا مصر علي