عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في غرفة العمليات.. سماء إبراهيم تطلب الدعاء لوالدتها: حالتها حرجة

سماء إبراهيم
سماء إبراهيم

أعلنت الفنانة سماء إبراهيم دخول والدتها إلى غرفة العمليات بسبب تعرضها لوعكة صحية، طالبة الدعاء لها من كل جمهورها ومتابعيها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات سماء إبراهيم عبر إنستجرام

وكتبت سماء إبراهيم خلال خاصية استوري: ارجوكم الدعاء لوالدتي أنها في غرفة العمليات الآن، وبإذن الله خيرا، دعواتكم للخالق الشافي المعافي، بأن يشفي أمي وكل مريض إن شاء الله.

سماء إبراهيم سعيدة بتكريمها بمهرجان الإسكندرية 

وسبق وأن أعربت الفنانة سما إبراهيم عن سعادتها بالتكريم في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصر المقام الآن، تحت رعاية وزارة الثقافة وهيئة تنشيط السياحة ووزارة الشباب والرياضة.

وقالت سما إبراهيم خلال لقائها في its time show: شكرًا لكل من يصنع فن لأن الفن يصنع الحياة في أواخر السبعينيات حضرت إلى هذا المسرح لاحضر عرض مسرحي هنا لشقيقي الراحل، بالاضافة إلى تقديمي هنا عدد من الأعمال.

أخر أعمال سماء إبراهيم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سماء إبراهيم مسلسل "1000 حمدالله على السلامة" يقدم قصة مختلفة تمامًا عن أعمال النجمة الكبيرة يسرا وفي العمل الجديد تقدم الفنانة يسرا دور الدكتورة سميحة جاهين السويسي، دكتورة الإعلام المهاجرة مع أسرتها منذ فترة طويلة لكندا، وتناقش فكرة السفر وما يترتب عليه في إطار اجتماعي كوميدي.

وقصة المسلسل تتمثل في أن الزوجة يسرا عائدة إلى مصر بابنيها بعد وصية من زوجها، بأنهم سيحصلون على ورثهم، ومنذ اللحظة الأولى لمجيئهم تحدث لهم مواقف قدرية يستقبلونها بطريقة كوميدية.

سماء إبراهيم في الكبير أوي

كما تألقت في مسلسل الكبير أوي من بطولة الفنان أحمد مكي إلى جانب كل من النجوم رحمة أحمد الشهيرة بـ “مربوحة”، هشام اسماعيل وسماء إبراهيم، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وغيرهم من النجوم، كما اعتمد أحمد مكي في هذا الموسم على الاستعانة بعدد من ضيوف الشرف والذي من بينهم الفنانة نور والفنان أحمد السقا والفنان علاء مرسي، والفنان كمال أبو رية، والفنان محمد محمود، الفنان حمزة العيلي، والإعلامي الشهير إبراهيم فايق، وعدد من مشاهير كرة القدم وغيرهم من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

تابع موقع تحيا مصر علي