عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| يوسف عمر: مش بفكر أقدم محتوى على السوشيال ميديا.. وبختلف مع آراء أختي آية شعيب

يوسف عمر
يوسف عمر

كشف الفنان الشاب يوسف عمر عن رأيه في المحتوى الذي تقدمه شقيقته البلوجر آية شعيب عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مؤكدا على أنه كثيرًا ما يختلف مع آرائها في العلاقات بين الرجل والمرأة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات يوسف عمر

يوسف عمر وآية شعيب

وقال يوسف عمر في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: المحتوى الذي تقدمه شقيقتي آية شعيب على مواقع التواصل الاجتماعي ممتاز، وأنا لا يمكن أقدم محتوى مثلها، ولكننا نتناقش دائمًا في العلاقات، وأستعين برأيها في تفاصيل الشخصيات التي أقدمها، ونختلف كثيرا.. مواقع التواصل الاجتماعي مهمة بالنسبة للعمل، وتسوق للفنان، وأحاول ألا أشارك تفاصيل حياتي كلها عليها.

يوسف عمر في ليه لأ 3

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال يوسف عمر مسلسل ليه لأ 3 الذي تتناول حلقاته قضية اجتماعية هامة، أثارت جدلًا واسعًا بين الجمهور عقب طرحها في المسلسل، وهي أحقية السيدة المطلقة التي تعول أبناء كبار في الزواج مرة أخرى، وبناء أسرة جديدة، بالإضافة إلى قضية التفرقة في المعاملة بين الولد والبنت، وسوء تربية الأولاد وتدليلهم زيادة عن اللازم وتأثير ذلك على سلوكهم.

ويشارك في بطولة مسلسل ليه لا الجزء الثالث عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نيللي كريم، صلاح عبد الله، معتز هشام، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين فاروق، سامية أسعد، أمير صلاح، حازم سمير، آلاء سنان، هديل حسن، فريدة رحب، وظهور خاص للإعلامية إنجي علي بدور “رانيا”، زوجة والد “ياسين” الذي يجسد دوره الفنان الشاب معتز هشام.

يوسف عمر في أولاد حريم 

وينتظر يوسف عمر طرح فيلم أولاد حريم كريم يوم 30 أغسطس بدور العرض السينمائية، بطولة "مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل و بشري ، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس،  ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

تابع موقع تحيا مصر علي