عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة سارة النحاس لـ تحيا مصر: الرئيس السيسي يحرص على إنجاح الحوار الوطني وتنفيذ توصياته على أرض الواقع

سارة النحاس
سارة النحاس

قالت النائبة سارة النحاس، عضو مجلس النواب، إن سرعة استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي لمخرجات الحوار الوطني، خير دليل على أن مساعيه في توحيد الجبهات الداخلية قد بدأت أن تأتي ثمارها، مؤكدة حرص الرئيس الدائم على تحقيق وإنجاح الحوار الوطني الذي شاركت فيه كافة أطياف المجتمع السياسية والاقتصادية والاجتماعية والحقوقية.

تحيا مصر

متابعة الرئيس السيسي للحوار الوطني

وأشارت النحاس في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان يُتابع الحوار الوطني بمنتهى الدقة ويتابع مناقشاته ومخرجاته، مؤكدة أن مخرجات الحوار وتوصياته رسالة قوية مفادها استهداف المصلحة العُليا للوطن.

جدية الحوار الوطني

 وتابعت:" إن تلقي الرئيس مخرجات الحوار الوطني والتي تنوعت ما بين مُقترحات تشريعية وإجراءات تنفيذية في كافة المحاور السياسية والاقتصادية والمجتمعية والحقوقية، تؤكد حرصه على سماع وجهات النظر المختلفة، والتي تمثل جميع أطياف الشعب المصري".

إحالة مخرجات الحوار الوطني إلى الجهات المعنية

وأكدت عضو مجلس النواب، أن إحالة هذه المخرجات إلى الجهات المعنية بالدولة لدراستها وتطبيق ما يمكن منها في إطار صلاحياته القانونية والدستورية، دليل قوي على الجدية والتعامل بشفافية مع كل القضايا كما عهدناه منه منذ بداية فترة رئاسته.

واختتمت النحاس تصريحاتها الخاصة:" أتمنى أن يكون لهذه المخرجات مردود إيجابي في وضع الحلول الضرورية للعديد من الملفات والقضايا التي تمت مناقشتها في الحوار الوطني، والتي تُعد بمثابة تطبيق فعلي لأهداف الدولة الجديدة التي تتميز وتقوم على الحوار المشترك والديموقراطية

تابع موقع تحيا مصر علي