عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. تامر حسني يحيي حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية

تامر حسني
تامر حسني

يستعد الفنان تامر حسني لـ إحياء حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، والتي من المقرر أن تقام اليوم الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري وتذاع على شاشة قناة dmc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل إحياء تامر حسني مهرجان القاهرة للدراما 

تامر حسني في مهرجان القاهرة للدراما

ويقام مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية بـ مدينة العلمين الجديدة، ومن المقرر أن يقدم تامر حسني خلاله باقة متنوعة من أبرز أعماله الغنائية والتي تشهد تفاعل كبير بين نجوم الفن والإعلام.

ويشارك تامر حسني في حفله بـ مهرجان القاهرة للدراما، الفنان أحمد عصام والذي من المقرر أن يقدم أيضا فقرة متميزة من الألعاب النارية التي لطالما تألق واشتهر بها عبر الفترة الماضية.

موعد حفل مهرجان القاهرة للدراما

ومن المقرر أن ينطلق حفل مهرجان القاهرة للدراما على شاشة dmc في تمام الساعة الثامنة مساء، وسيشهد الحفل حضور نخبة من نجوم الفن والإعلام، فضلا عن عدد من كبار النقاد.

وتتكون لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية على هذا النحو: كريم عبد العزيز والمخرج جمال عبد الحميد، والكاتب عبدالرحيم كمال والناقد طارق الشناوي، وملك العشيري المدير العام والعضو المنتدب لشركة كونسل ماسترز.

تعاون تامر حسني وأسيل عمران

ويذكر، أن تامر حسني يستعد لـ تقديم سلسلة من التعاونات مع أسيل عمران، وذلك بعد نجاح الثنائي في فيديو كليب “ناسيني ليه”، وأصدر من بين هذه التعاونات كليب حوا، والذي انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مشيدين بـ فكرة الكليب والأغنية الذي قدمها تامر حسني.

وروج تامر حسني للتعاون مع أسيل عمران من خلال حسابه الرسمي بموقع انستجرام، حيث كتب: رجعنالكم تاني أنا والنجمة الجميلة أسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه.. بس دلوقتي مش كليب بس احنا بنحضر رحلة فنية أطول كنتوا مستنيينها من زمان.. انتظروا أول خطوة في الرحلة وهي كليب أغنيتي الجديدة حوّا من ألبوم هرمون السعادة يوم الخميس القادم إن شاء الله الساعة السادسة مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي