عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسلام صادق: الخطيب وراء غياب إمام عاشور عن تقديم قميص الأهلي

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد الإعلامي إسلام صادق أن غياب إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حفل تقديم قميص النادي الأهلي للموسم الجديد علامة استفهام كبيرة.

الخطيب وراء عدم تواجد إمام عاشور في الإعلان عن قميص الأهلي 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" صفقة انضمام إمام عاشور للنادي الأهلي أثارت ضجة كبيرة في الوسط الرياضي وكان من الغريب جداً غياب اللاعب عن حفل تقديم قميص النادي الأهلي للموسم الكروي الجديد".

وأضاف:"ما علمته أن سبب غياب إمام عاشور عن تقديم قيمص النادي الأهلي للموسم الجديد هو غضب محمود الخطيب رئيس النادي منه بسبب حضوره مباراة التتويج ببطولة الدوري الممتاز أمام حرس الحدود والدخول في مهاترات مع جماهير نادي الزمالك عبر الاعلان الرسمي عن الصفقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي سوشيال ميديا".

اختفاء عقد بيع إمام عاشور إلى ميتلاند الدنماركي 

توجهت لجنة من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة برئاسة الدكتور احمد عبد الوكيل وكيل الوزارة مدير المديرية للقيام بعملية تسليم وتسلم  شؤون نادي الزمالك الرياضي إلى اللجنة الثلاثية ، وذلك في ضوء قرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وعلم تحيا مصر، أن اللجنة المعينة من قبل وزارة الشباب والرياضة لتسيير الأعمال داخل نادي الزمالك خلال دراسة كافة الملفات المتعلقة بالنادي في الفترة الماضية، لم يجدوا حتى الآن عقد بيع إمام عاشور إلى نادي ميتلاند الدنماركي، حيث لم تدخل أموال الصفقة خزينو النادي، بالإضافة إلى عدم وجود بند في اجتماع مجلس الإدارة خلال تلك الفترة يتضمن قرار بيع اللاعب. 

محمد فاروق: راتب موسي ماريجا منع انتقاله إلى الأهلي

أكد الإعلامي محمد فاروق أن بعض الوسطاء عرضوا علي إدارة النادي الأهلي فكرة التعاقد مع المحترف المالي موسى ماريجا مهاجم فريق الهلال السعودي السابق في صفقة انتقال حر.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" السويسري مارسيل كولر تحفظ على فكرة انتقال موسى ماريجا إلى النادي الأهلي بسبب عامل السن".

وأضاف: "إدارة الأهلي رفضت موسى ماريجا بسبب قيمة عقده حيث يطلب الحصول على 4 ملايين دولار وهو ما لا يتناسب مع الفريق الأحمر".

تابع موقع تحيا مصر علي