عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الوطنية للانتخابات تراجع منظمات المجتمع المدني المرخص لها بمتابعة انتخابات الرئاسة

تحيا مصر

قال المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات نائب رئيس محكمة النقض أن الهيئة تعاين جميع اللجان الفرعية التي ستجرى فيها عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية للتأكد من سلامتها الإنشائية والفنية لاستقبال الناخبين. 

تحيا مصر

وأكد رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات خلال تصريحات تلفزيونية لقناة اكسترا نيوز أنه سيتم الإعلان عن الجدول الزمني لانتخابات الرئاسة من خلال مؤتمر صحفي عالمي عقب التأكد من إنهاء جميع الاستعدادات اللوجستية وأن الهيئة تقوم بمراجعة منظمات المجتمع المدني المرخص لها من الهيئة سابقا بمتابعة الانتخابات.

تسابق الزمن من أجل الانتهاء كافة الإستعدادت الخاصة بالانتخابات الرئاسية 2024 

وأوضح رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات أن الهيئة الوطنية للانتخابات تسابق الزمن من أجل الانتهاء كافة الإستعدادت الخاصة بالانتخابات الرئاسية 2024 حيث تم الانتهاء فعليا من التصور النهائي للجدول الزمنى للسباق الرئاسي والذى سيعلن عنه في مؤتمر صحفي عالمي قريبا جدا ولكن عقب التأكد الانتهاء من جميع الاستعدادات اللوجستية.

 الهيئة الوطنية للانتخابات ترحب بمتابعة الانتخابات 

وأكد المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات نائب رئيس محكمة النقض أن الهيئة الوطنية للانتخابات ترحب باستقبال اى منظمة أو وسيلة اعلامية محلية وعالمية ترغب في متابعة الانتخابات وفقا لما اقره القانون.

 السيسى يطلع على كتاب مجلس القضاء الأعلى بشأن ترشيحات منصب النائب العام

وكانت افادت قناة اكسترا نيوز فى نبأ عاجل لها يفيد بأن الرئيس السيسي اجتمع اليوم مع المستشار عمر مروان وزير العدل لمتابعة محاور تطوير منظومة التقاضي على مستوى الجمهورية،ووجه الرئيس بتوفير الموارد المالية اللازمة لتطوير منظومة التقاضى بما يحقق سرعة الإنجاز وحوكمة الإجراءات بهدف تقديم خدمات مميزة ومتطورة للمواطنين.

عرض وزير العدل المستشار عمر مروان على الرئيس عبدالفتاح السيسى كتاب مجلس القضاء الأعلى بشأن الترشيحات الثلاثة لشغل منصب النائب العام وفقاً للإجراءات الدستورية.

تابع موقع تحيا مصر علي