عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الوطنية للانتخابات: معاينة لجان تصويت الانتخابات الرئاسية

الوطنية للانتخابات
الوطنية للانتخابات

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة نائب رئيس محكمة النقض، أنها تقوم حاليا بمعاينة جميع اللجان الفرعية التى ستجرى فيها عمليات التصويت فى الانتخابات الرئاسية للتأكد من سلامتها الإنشائية والفنية لاستقبال الناخبين للأدلاء بأصواتهم.

تحيا مصر

الوطنية للانتخابات: معاينة اللجان الفرعية

وكان المستشار وليد حمزة، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أكد أن الهيئة ستعلن قريبا عن مواعيد إجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة في ضوء أحكام الدستور والمواقيت التي حددها في هذا الشأن، مشددًا على أن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستعقد تحت إشراف قضائي.

جاء ذلك خلال لقاءه أجراه رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات مع قناة اكسترا نيوز، مضيفا بأن الهيئة تعكف حاليا على استكمال الاستعدادات اللوجيستية والترتيبات الخاصة بإجراء الاستحقاق الدستوري للانتخابات الرئاسية المقبلة.

الوطنية توقع بروتوكول مع البريد

وتحدث المستشار وليد حمزة، عن البروتوكول تعاون الذي تم توقيعه مع الهيئة القومية للبريد، مؤكدًا أنه يهدف إلى تنظيم وتسهيل عمليات نقل المواد والمستلزمات اللازمة للعملية الانتخابية داخل مصر، كما تم توقيع بروتوكولات تعاون مع جهات أخري بالدولة بهدف الاستفادة من إمكانياتهم لخدمة العملية الانتخابية.

الوطنية للانتخابات: نستكمل الاستعدادات اللوجيستية 

كانت قد استعرضت الهيئة الوطنية للانتخابات التصورات الخاصة بالجدول الزمني لانتخابات رئاسة الجمهورية، في ضوء أحكام الدستور والمواقيت التي حددها في هذا الشأن، جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الهيئة برئاسة المستشار وليد حمزة، فى إطار عملها لاستكمال الاستعدادات اللوجيستية اللازمة والترتيبات الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكدت الهيئة الوطنية للانتخابات العمل بشكل متواصل لاستكمال الاستعدادات اللوجيستية لإجراء الانتخابات الرئاسية.

تابع موقع تحيا مصر علي