عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية تعلن المرشحين في تصويت أفضل جناح أيسر في الدوري المصري

تحيا مصر

أعلنت رابطة الأندية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الرباعي المرشح للفوز بجائزة أفضل جناح أيسر في الدوري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 فيما ووقع اختيار الرابطة على الرباعي حسين الشحات "الأهلي"، رمضان صبحي "بيراميدز"، محمد الشامي "الإسماعيلي"، مصطفى زيكو "حرس الحدود".

وكان وحسم الأهلي لقب مسابقة الدوري الموسم الحالي 2022-2023 ليتوج بالبطولة رقم 43 في تاريخه بينما تواجد بيراميدز في الوصافة ويليه الزمالك ثالثا ثم فيوتشر في المركز الرابع.

No description available.

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بتحديد موعد ومكان السوبر 

 وجدد النادي في خطاب ضرورة موافاته وبشكل عاجل بالطلبات المشار إليها، خاصةً وأنها تأتي في إطار الحقوق المشروعة للأندية حتى تتمكن من الترتيب والتجهيز للموسم المقبل.

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل استعدادا للموسم الجديد.

واطمأن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على كافة الترتيبات المتعلقة بمعسكر الإعداد الذى تنظمه شركة سيكسياردز للتسويق الرياضي وإدارة الفعاليات.

وحرص خالد بيبو على زيارة معسكر فريق الكرة في النمسا  وتفقد مقر الإقامة وملاعب التدريب واطمأن على وسائل الانتقال، لتوفير الأجواء اللازمة ‏للجهاز الفني واللاعبين لتحقيق الأهداف المرجوة من إقامة المعسكر. 

وكان مدير الكرة قد غادر القاهرة فى رحلة سريعة لمدة 48 ساعة توجه خلالها إلى النمسا بصحبة سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة لمعاينة معسكر الإعداد ومراجعة الاشتراطات التي حددها الجهاز الفني قبل سفر الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي