عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوى فؤاد: الرقص له احتشامه.. وميصحش البنات اللي بترقص عريانه في الساحل

نجوى فؤاد _ أرشيفية
نجوى فؤاد _ أرشيفية

تحدثت الفنانة القديرة نجوى فؤاد عن أصول الرقص، منتقدة بعض الراقصات في الساحل الشمالي بسبب ملابسهم.

تحيا مصر يرصد تصريحات نجوى فؤاد عن الرقص.

نجوى فؤاد تنتقد راقصات الساحل الشمالي 

وقالت في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: الرقص له احتشامه.. بعض الأماكن في الساحل الشمالي بيرقص فيها بنات عريانين وبلبس فاضح ودا ميصحش.

نجوى فؤاد تفجر تصريحات في برنامج الستات

من جانبه، فجرت الفنانة نجوى فؤاد عدة تصريحات خلال حلولها ضيفة على برنامج «الستات» مع الإعلامية مفيدة شيحة المذاع على قناة «النهار»، وكشفت تفاصيل جديدة عن حياتها، مؤكدة أنها تعشق الذهاب لمسجد السيدة نفيسة.

وقالت الفنانة نجوى فؤاد: «أذهب للسيدة نفيسة منذ الصغر، وأمي كانت تاخدني من إيدي وتروح لها واللي أقدر أعمله خير بعمله هناك، لأن السيدة نفيسة أساسي في حياتي، والذهاب إلى الحج شيء مهم، وكان لازم محرم معايا، وحبيت آخد أخويا معايا، ولكن عرفت بعدين أنه ماينفعش».

وعكة نجوى فؤاد الصحية

و عن تفاصيل وعكتها الصحية التي تعرضت لها قالت: «راضية بكل حاجة، ولسه عاملة عملية، وجراحة، وكان عندي انزلاق غضروفي، وعملت في الفن 45 عاما ولدي أيضا أمراض عظمية».

وأضافت نجوى فؤاد: «أصيبت بمرض عرق النساء، وتعاملت معه بالمسكنات، إلى أن سبب لي انزلاق غضروفي، وأنصح أي حد يشعر بالمرض الذهاب للطبيب».

وأوضحت سبب امتهانها من الرقص: «لو ربنا مكنش عايزني أشتغل كده كان خلى عقليتي انتبهت لمهنة ثانية، كنت تزوجت مثلا وأنشأت أسرة وأولاد»، تابعت: «أنا باعتبر إن دي قسمة ربنا»، مؤكدة أنها «لم تؤذ أحدا طيلة حياتها وعلى ثقة في أن الله لن يؤذيها»، على حد تعبيرها.

وعن زواجها من رمزي، قالت نجوى إنه عندما عرفها طلب الزواج منها وألح في الإسراع في ذلك بعد انفصاله عن زوجته، وأضافت أنها وافقت بعد أن شعرت بالانجذاب نحوه، مشيرة إلى أنها كانت مرتبطة بحفلات في أمريكا وطلبت منه أن يؤجل إتمام مراسم الزفاف لحين عودتها، لافتة إلى أنها عندما وصلت مصر علمت أنه عاد لزوجته ومن ثم طلبت منه الطلاق وهو بدوره لم يعترض.

تابع موقع تحيا مصر علي