عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كمال أبو عيطة لـ تحيا مصر: التيار الليبرالى «عايز يعمل من هشام قاسم نجم بفيلم هابط»..«ولن أتنازل ..حقي لسه مارجعش»

كمال أبو عيطه وهشام
كمال أبو عيطه وهشام قاسم

أكد كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة الأسبق، أن أعضاء التيار الليبرالى الحر مُستمرون فى إخراج فيلم ردئ بشأن هشام قاسم فى محاولات لـ«صناعة نجم»، مؤكدًا على أن كل محاولات التنازل عن البلاغ الذى تم تقديمه ضده إلا أن فريقه هو الذى يرفض قائلا:" كل عروض التنازل من فريقي أما فريقه فمستمر في فيلم هوليودي ردئ اسمه فن صناعة نجم".

كمال أبو عيطة:محاولات التنازل التى تمت على مدار الفترة الماضية كانت من فريقى

جاء ذلك فى حديثه لـ«موقع تحيا مصر» فى ضوء متابعة الموقع لتطورات الأزمة ودعوات البعض لأبو عيطة من أجل التنازل، حيث أكد أبو عيطة بأن محاولات التنازل التى تمت على مدار الفترة الماضية كانت من فريقه أمام فريق هشام قاسم مستمر فى فيلم هليودى ردئ من أجل صناعة نجم.

كمال أبو عيطة:تنازلي يعني المساهمه في صناعة فيلم هابط لهشام قاسم ... لن أتنازل... حقي لسه مارجعش

ولفت كمال أبو عيطة إلى أنه أمام استمرار فريق هشام قاسم بالطريقة الحالية والخاصة بمحاولات صناعة نجم، يكون تنازله الأن مساهمة منه فى صناعة هذا الفليم الهابط وبالتالى  لن أتنازل خاصة أن حقى لم يعود لى من الأساس  قائلا:"  تنازلي يعني المساهمه في صناعة هذاالفيلم الهابط... لن أتنازل... حقي لسه مارجعش».

وشهدت  الأيام  الماضية خلافات بين كمال أبوعيطة وزير القوى العاملة الأسبق وهشام قاسم، حيث تقدم الأخير ببلاغ لمباحث الإنترنت يتهم فيه هشام قاسم بسبه وقذفه من خلال منشور عبر فيس بوك، وأحيل المحضر إلى نيابة السيدة زينب الكلية وكانت بدايته تبادل الاتهامات ثم انتهى ببلاغات، بدأ الخلاف عندما انتقد الوزير الأسبق كمال أبو عيطة، الرموز اليسارية بقوله: «أشتم رائحة أجندات أجنبية داخل التيار الليبرالي الحر نتيجة وجود هشام قاسم».

 كمال أبو عيطة لـ تحيا مصر: التيار الليبرالى «عايز يعمل من هشام قاسم نجم بفيلم هابط»..«ولن أتنازل ..حقي لسه مارجعش»

ورد هشام قاسم، بتدوينة عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها: «إنه يتهمه دون وجود أدلة، وأنه سبق وتورط في اختلاس المال العام، واضطر لسداده لتنتهي قضيته» من جانبه تقدم كمال أبو عيطة ببلاغ ضد هشام قاسم، مما أدى إلى استدعائه، ووجهت له تهمة السب والقذف وأنه لم يتعد كونه مجرد سجال على مواقع التواصل الاجتماعي، وقرر وكيل النيابة الإفراج عنه بكفالة 5 آلاف جنيه.

وأعلن هشام قاسم عبر صفحته الشخصية رفضه دفع الكفالة لاقتناعه بأنه لم يرتكب أي جريمة ولكنها سجالات لاتهامه بالخيانة ورد من جانبه بوقائع، وتقدم قاسم بطعن للإفراج عنه دون كفالة بعد ذلك وطلب إخلاء سبيله، فيما ت تقديم بلاغ ضده من أفراد قوات أمن السيدة زينب ليتم حبسه على ذمته وتحديد موعد محاكمته فى سبتمبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي