عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التيار الليبرالي: سنرد بقوة على كمال أبو عيطة في مؤتمر 28 أغسطس.. وهشام قاسم تحدث عن وقائع مثبتة

التيار الليبرالي
التيار الليبرالي الحر

قال تامر سحاب، رئيس حزب مصر الحرية، عضو التيار الليبرالي الحر، إن اتهام هشام قاسم لكمال أبو عيطة، جاء بناء على وقائع ثابتة ومنشورة في المواقع الرسمية والخاصة، مشيرًا إلى أن تصعيد كمال أبو عيطة أزمته مع هشام قاسم للنيابة العامة أمر غير مقبول، حيث أن تصعيد الخلافات السياسية للمحاكم يحوله الأمر إلى معركة شخصية.

التيار الليبرالي: سنرد بقوة على كمال أبو عيطة في مؤتمر 28 أغسطس

وأضاف "سحاب"، في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر، أن كمال أبو عيطة هو الذي بدأ المعركة ضد هشام قاسم، حينما اتهم بوجود أطراف خارجية وراء تدشين التيار الليبرالي الحر، لوجوده على رأس هذا التيار، لافتا إلى أن استمرار تمسك "أبو عيطة" بالتصعيد يشكل خطورة كبيرة على الوضع السياسي.

وانتقد رئيس حزب مصر الحرية، دعم ومساندة حزب الكرامة لموقف كمال أبو عيطة وتصعيده الأمر للنيابة العامة، مشيرًا إلى أن ذلك يتعارض مع مبادئ الحزب في حرية التعبير والرأي ولم شمل القوى السياسية، لاسيما وأننا في مرحلة مهمة للغاية.

تامر سحاب: هشام قاسم تحدث عن وقائع مثبتة

وقال تامر سحاب إن التيار الليبرالي الحر، سيعقد يوم 28 أغسطس الجاري، مؤتمرًا صحفيًا للرد على كمال أبو عيطة، خاصة في ظل تمسكه بتصعيد الموقف.

ويعقد مكتب مجلس أمناء التيار الحر من ممثلي الأحزاب و الشخصيات العامة، مؤتمرا صحفيا بشأن حبس رئيس مجلس أمناء التيار هشام قاسم احتياطيًا وإحالته للمحاكمة محبوسًا أمام المحكمة الاقتصادية يوم ٢ سبتمبر المقبل، وذلك بعد البلاغ الذي تقدم به كمال أبو عيطة ضده.

تابع موقع تحيا مصر علي