عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يواجه أرتا سولار الجيبوتي بالدور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تأهل الأخير لنفس الدور على حساب فريق هورسيد الصومالي .

الزمالك يلتقي مع أرتا سولار الجيبوتي 

وفاز أرتا سولار ذهابا بثلاثية دون رد، قبل أن يكرر الفوز في لقاء العودة بنفس النتيجة ليتأهل لدور الـ32، وسيخوض الزمالك لقاء الذهاب لدور الـ32 خارج ملعبه أحد أيام 15 – 16 – 17 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام 29 – 30 سبتمبر، 1 أكتوبر المقبل.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.

تصريحات محامي كهربا لتقسيط غرامة الزمالك 

أكد أشرف عبد العزيز، محامي محمود كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، أن هناك مهلة شهرين لسداد غرامة اللاعب، لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال أشرف خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "من الوارد زيادة مدة المهلة وفقا للوائح، العمل دائما يكون طبق اللوائح والقوانين الدولية لأننا نستفاد من هذه المهلة لأن هناك طرف ثاني وهو أفيش، نعمل من أجل التواصل معهم وتقسيم العقوبة".

وأضاف: "لم يحدث أي تواصل مع الزمالك حتى الآن، الأمر اختلف تماما ومن الممكن أن يتم عقد محادثات في الفترة المقبلة، حينها سنقدم عروضنا ويتم الاتفاق".

وأتم: "من الوارد تقديم عرض للجنة الثلاثية للزمالك لتقسيط غرامة كهربا، قد تشهد الساعات المقبلة تواصل معهم بخصوص هذا الشأن".

أول تصريحات من هشام يكن بعد دخوله نادي الزمالك 

تواجد هشام يكن نجم نادي الزمالك السابق، في مقر النادي بميت عقبة من أجل تجديد اشتراك عضويته داخل النادي، بعدما تم منعه من قبل مرتضى منصور رئيس النادي السابق من الدخول إلى النادي من قبل.

وقال هشام يكن في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «سعيد بدخولي لبيتي نادي الزمالك مرة تانية ولازم كلنا نتكاتف عشان نرجع أمجاد نادينا من تاني».

وأضاف هشام يكن: «أفكر في خوض انتخابات الزمالك المقبلة لخدمة بيتي ونأمل في تصحيح المسار خلال الفترة المقبلة، تواجدت في نادي الزمالك انهاردة لتجديد اشتراك عضويتي بالطرق القانونية». 

تابع موقع تحيا مصر علي