عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعود للتدريبات الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة استعدادًا للموسم الجديد (صور)

فريق الأهلي
فريق الأهلي

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى للتدريبات الجماعية، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب انتهاء الموسم الماضي.

الأهلي يعود للتدريبات الجماعية استعدادًا للموسم الجديد 

وقاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، اللاعبين في برنامج بدني متنوع الفقرات، في إطار البرنامج التأهيلي المحدد للاعبين مع بداية مرحلة الإعداد للموسم الجديد.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في فقرات تدريبية منفردة على هامش المران الجماعي.

وشهد المران مشاركة الثنائي صلاح محسن وكريم نيدفيد الذين انتهت إعارتهما، بالإضافة إلى رضا سليم المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق.

عمار حمدي يرغب في الانتقال إلى المقاولون العرب 

أبلغ عمار حمدي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري السابق والعائد إلى النادي الأهلي، إدارة المارد الأحمر بعدم رغبته في الانتقال إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم تحيا مصر أن عمار حمدي يتواصل مع مسئولي النادي الأهلي من أجل تعديل رغبته في الانتقال إلى فريق سيراميكا كليوباترا إلى فريق المقاولون العرب، بعدما تواصل معه شوقي غريب المدير الفني للاعب في المنتخب الأوليمبي والحالي لفريق ذئاب الجبل.

وأقنع شوقي غريب عمار حمدي بالانتقال إلى صفوف المقاولون العرب بداية من الموسم المقبل، حيث وعد غريب عمار حمدي بالعودة إلى مستواه إذا تواجد مع فريقه من الموسم المقبل.

وأبلغ عمار حمدي إدارة الأهلي برغبته في التراجع عن تفعيل العقد لأنه لا يشعر بالراحة النفسية، حيث يريد الانتقال إلى المقاولون، وإدارة المارد الأحمر تحاول حل هذه الأزمة خلال الساعات المقبلة. 

تصريحات محامي كهربا لتقسيط غرامة الزمالك 

أكد أشرف عبد العزيز، محامي محمود كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، أن هناك مهلة شهرين لسداد غرامة اللاعب، لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال أشرف خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "من الوارد زيادة مدة المهلة وفقا للوائح، العمل دائما يكون طبق اللوائح والقوانين الدولية لأننا نستفاد من هذه المهلة لأن هناك طرف ثاني وهو أفيش، نعمل من أجل التواصل معهم وتقسيم العقوبة".

وأضاف: "لم يحدث أي تواصل مع الزمالك حتى الآن، الأمر اختلف تماما ومن الممكن أن يتم عقد محادثات في الفترة المقبلة، حينها سنقدم عروضنا ويتم الاتفاق".

وأتم: "من الوارد تقديم عرض للجنة الثلاثية للزمالك لتقسيط غرامة كهربا، قد تشهد الساعات المقبلة تواصل معهم بخصوص هذا الشأن".

تابع موقع تحيا مصر علي