عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحقتش اجيب بدلة وهنعمل جزء تالت من رمضان كريم.. أبرز تصريحات محمد لطفي بمهرجان القاهرة للدراما

محمد لطفي _ أرشيفية
محمد لطفي _ أرشيفية

فجر الفنان محمد لطفي، عدة تصريحات على هامش حضوره الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما في العلمين في دورته الثانية.

تحيا مصر يرصد تصريحات محمد لطفي.

تصريحات محمد لطفي

وقال محمد لطفي: فخور جدًا وسعيد جدًا في مهرجان الدراما، وفي قمة السعادة والفخر، بهذا الجمال وهذا الصرح العظيم.

إنتاج جزء ثالث من مسلسل رمضان كريم بطولة محمد لطفي 


و عن تحضيرات الجزء الثالث من مسلسل رمضان كريم، قال: هنعمل جزء ثالث من مسلسل رمضان كريم، إن شاء الله.

وأضاف: ملحقتش أجيب البدلة، ومراتي قالتلي ممكن نلبس كده وباخد رأيها في كل حاجة، وفي حاجات باخد رأيها فيها بالأعمال الفنية، ودايمًا معايا في كل الأحداث.

واختتم محمد لطفي حديثه قائلًا: مراتي كانت بتخاف مني في دوري في فيلم بدل فاقد، في أول حياتي الفنية وكنت ملاكم دولي، لما بعمل شرير في مواقف مش ببقى راضي عنها، وبقيت أشتغل بشكل احترافي.

محمد لطفي ضيف حبر سري

على الصعيد الآخر، كان قال محمد لطفي خلال حلوله ضيف على برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة قناة القاهرة والناس عن هيثم زكي: “كنت بشيله على كتفي وهو صغير، عمري ما سيبته وكنت بكلمه دايما وهو كان طبيعي وكويس وكنا متفقين نعمل جزء تالت من كابوريا وكنت هبقى أنا صاحب أبوه، ومقصرتش في حقه خالص، وكنت بروحله التصوير أزوره وأي حد يزعله كنت بطمنه، ووفاته كان جزء منها الحاجات اللي بيخدوها في الجيم”.

وكشف محمد لطفي بأن نيللي كريم هي الشخصية الأقربله في الأعمال الفنية حيث تعاون معها في ما يقرب من 3 أعمال وفضلها عن روجينا وحنان مطاوع.

ونفي ندمه عن عدم المشاركة في مسلسل “الضاحك الباكي”، الذي عرض على شاشة قناة سي بي سي، وخاض بطولته الفنان عمرو عبد الجليل، وحقق نجاح مجزي خلال فترة عرضها.

ورد محمد لطفي عن تشدده بسبب رفضه لاستخدام زوجته للمكياج، فقال: “مش بحط مكياج في أعمالي اذا كنت بقول لمراتي لا وده مش تشدد دا قرار مبني على رؤية سليمة من رجل بيقدر الجمال وبحس المكياج بيخفى جمال الوش الحقيقي ونضارته.. الحاجات اللي بتبرق في النسوان وهما ماشيين دي مبحبهاش”.

تابع موقع تحيا مصر علي