عاجل
الإثنين 25 سبتمبر 2023 الموافق 10 ربيع الأول 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اسما شريف منير في مرمى الانتقادات بسبب إطلالتها بمهرجان الدراما: عايزة تبقى تريند

اسما شريف منير
اسما شريف منير

شريف منير.. تعرض الفنان شريف منير لجملة انتقادات وهجوم عنيف، وذلك بسبب ابنته اسما شريف منير، والتي ظهرت في مهرجان القاهرة للدراما بإطلالة جريئة ولوك غريب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اسما شريف منير وتعرضها للانتقادات بسبب إطلالتها بمهرجان القاهرة للدراما

اسما شريف منير وجدل اطلالتها

اسما شريف منير قررت حضور حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما بإطلالة غريبة ومثيرة للجدل، وذلك بعد ظهورها في فيديو وهي تحلق شعرها تمامًا.

اسما شريف منير 

وظهرت اسما شريف منير حليقة الشعر تمامًا في مهرجان القاهرة للدراما، أما عن إطلالتها فأردت فستان بيج قطعتين وكان يحمل جرئة كبيرة، حيث ظهر بها أجزاء كبيرة من جسدها، فكان الفستان مفتوح حتى الفخذ وظاهر جزء من بطنها.

اسما شريف منير في مرمى الانتقادات

وتداول عدد كبير من الجمهور صور اسما شريف منير في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية، وبدأو في إبداء رأيهم بها، حيث وصفها البعض بأنها فنانة يمكن أن تفعل أي شيء من أجل ركوب التريند.

لم تطل الانتقادات اسما شريف منير، للفنانة فقط، بل والدها شريف منير أيضا نال قسطا من الانتقادات والهجوم، من خلال تعليقات مثل: فين أبوها، شريف منير مش عارف اللي بنته بتعمله ده، اسما دي ملهاش اب ولا اي، وغيرها من هذه التعليقات.

اسما شريف منير تحلق شعرها

وكانت قد فاجأت اسما شريف منير جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بفيديو وهي تحلق شعرها على الزيرو، وعلقت على الفيديو قائلة بإن شعرها كان يعاني من السقوط والحرق وقررت التخلص منه لتحصل على الحرية وينمو بشكل جديد بطريقة أفضل، وفضلت الأحساس بالراحة والحرية، رغم أنها على يقين بأنها ستتعرض لانتقادات وهجوم كبير ولكن لا شيء يعادل فرحتها بعد حلاقة شعرها.

واستكملت: رميت ورايا حاجات كتيرة اوي بمجرد اني شلت شعري، خطوة جريئة و مرعبه بس حسه اني طالعة منها بدرس.

تابع موقع تحيا مصر علي