عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو الحديدي: خالد بيبو قادر على استكمال مسيرة عبد الحفيظ مع الأهلي

كهربا وخالد بيبو
كهربا وخالد بيبو

أكد عمرو الحديدي نجم فريق الأهلي السابق أن رحيل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي عن منصبه قرار مفاجئ بالنسبة له من جانب القلعة الحمراء.

تصريحات عمرو الحديدي عن رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي 

وقال عمرو الحديدي نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن' مع الإعلامي إسلام صادق :"خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالنادي الأهلي خامة جيدة وابن من أبناء النادي الأهلي وأتمنى أن ينجح في مهمته الجديدة في القلعة الحمراء مع السويسري مارسيل كولر ".

وأضاف:" من وجهة نظري أن خالد بيبو قادر على استكمال مسيرة سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة داخل القلعة الحمراء في الفترة المقبلة ".

الخطيب يجتمع مع بيبو ومارسيل كولر في مران الأهلي 

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمشرف العام على الكرة، على حضور المران الأول لفريق الكرة؛ بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون في نهاية الموسم الماضي.

والتقى الكابتن محمود الخطيب بمدير الكرة خالد بيبو، والمدير الفني للفريق مارسيل كولر، على هامش المران الذي أقيم بالأمس، والذي يقام في إطار مرحلة الإعداد للموسم الجديد وقبل انطلاق معسكر الفريق في النمسا، الذي يقام في الفترة من 28 أغسطس وحتى 6 سبتمبر.

هذا وكان خالد بيبو، مدير الكرة، قد توجه إلى النمسا برفقة سمير عدلي المدير الإداري للفريق، في رحلة سريعة لمدة 48 ساعة، اطمأن خلالها على ترتيبات معسكر الفريق بداية من فندق الإقامة وملاعب التدريب، ووسائل الانتقال وكافة الأمور المتعلقة بالمعسكر، لتذليل أي معوقات وتوفير الأجواء اللازمة للجهاز الفني واللاعبين.

عمار حمدي يرغب في الانتقال إلى المقاولون العرب 

وعلم تحيا مصر أن عمار حمدي يتواصل مع مسئولي النادي الأهلي من أجل تعديل رغبته في الانتقال إلى فريق سيراميكا كليوباترا إلى فريق المقاولون العرب، بعدما تواصل معه شوقي غريب المدير الفني للاعب في المنتخب الأوليمبي والحالي لفريق ذئاب الجبل.

وأقنع شوقي غريب عمار حمدي بالانتقال إلى صفوف المقاولون العرب بداية من الموسم المقبل، حيث وعد غريب عمار حمدي بالعودة إلى مستواه إذا تواجد مع فريقه من الموسم المقبل.

وأبلغ عمار حمدي إدارة الأهلي برغبته في التراجع عن تفعيل العقد لأنه لا يشعر بالراحة النفسية، حيث يريد الانتقال إلى المقاولون، وإدارة المارد الأحمر تحاول حل هذه الأزمة خلال الساعات المقبلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي