عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باتشيكو يعلن قائمة بيراميدز لمعسكر تركيا استعدادًا للموسم الجديد

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة رحلة تركيا لخوض معسكر الإعداد الخارجي استعدادا للموسم الجديد، وينطلق معسكر بيراميدز بداية من اليوم الجمعة ويستمر حتى 7 سبتمبر المقبل في مدينة أنطاليا على سواحل تركيا.

قائمة بيراميدز لمعسكر تركيا 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر

خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - علي جبر - أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ  

خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - سيف جعفر - يوسف أسامة نبيه - محمود صابر - إبراهيم عادل

خط الهجوم: دودو الجباس - فيستون ماييلي - فخري لاكاي

ومن المنتظر أن يلحق الثنائي مصطفى فتحي ومهند لاشين ببعثة الفريق في تركيا خلال الساعات المقبلة عقب إنهاء بعض الإجراءات الخاصة.

بيراميدز يواجه الجيش الرواندي في دور الـ32 

تأهل فريق نادي الجيش الرواندي إلى دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا ليواجه نادي بيراميدز في المرحلة المقبلة، بعدما تخطى عقبة جاديكا الصومالي في المباراة الماضية.

ونجح الفريق الرواندي في تخطي عقبة جادياكا الصومالي بعد الفوز إيابا بهدفين دون مقابل بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1، علما بأن المباراتين أقيمتا في كيكاتي العاصمة الرواندية.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب بين الجيش الرواندي وبيراميدز في كيجالي أحد يومي 15 أو 16 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب باستاد الدفاع الجوي بالقاهرة أحد يومي 22 أو 23 من نفس الشهر.

بيراميدز يعلن الراعي الجديد للنادي استعداداً للموسم الجديد

أعلنت MyWhoosh ، منصة ركوب الدراجات الافتراضية الرائدة، وراعي نادي بيراميدز، اختيارها كمنصة حصرية لرياضة الدراجات الهوائية ومنظم بطولة العالم لرياضة الدراجات الالكترونية UCI في 2024 و 2025 و 2026، من قبل الاتحاد الدولي للدراجات.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

هذا الإنجاز يعتبر علامة فارقة في MyWhoosh ، حيث يسلط الضوء على التزامها بتطوير ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة من خلال أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي والرسومات الحديثة والتجارب الرائدة. على مدار العام، حيث استضافت MyWhoosh سلسلة بطولات السباق الافتتاحية ، وكشفت عن طرقها الأوروبية الافتراضية الأولى في بلجيكا، ووفرت الوصول إلى مجموعة من الوظائف المتقدمة.

من جانبه، قال سعيد هاشمي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ MyWhoosh: “يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع Union Cycliste Internationale للسنوات الثلاث المقبلة، حيث سيعمل كلا من MyWhoosh و UCI عن كثب لتنظيم بطولة العالم للرياضات الالكترونية الخاصة بالاتحاد الدولي للدراجات باستخدام آليات ثابتة للتحكم في السباق، وكذلك نحن ملتزمون بتحويل أبوظبي إلى مركز لركوب الدراجات على مستوى عالمي حقًا ، ونتطلع إلى تزويد الرياضيين والمشجعين والمتحمسين بتجربة غامرة تجمع بين إثارة الرياضات الالكترونية وروح ركوب الدراجات.

تابع موقع تحيا مصر علي