عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يصطدم الليلة بسيلتا فيجو لمواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني

تحيا مصر

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، مع فريق سيلتا فيجو اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "بالايدوس" في افتتاح مباريات الجولة الثالثة، من منافسات الموسم الحالي في الدوري الإسباني "الليجا"، للموسم الحالي 2023 – 2024.

ترتيب ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني 

ونجح ريال مدريد في تحقيق الفوز خلال أول جولتين في الموسم الحالي، على حساب كل من أتلتيك بيلباو، بثنائية نظيفة، وألميريا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المقابل خسر سيلتا فيجو، أمام أوساسونا 1–0 وتعادل 1–1 مع ريال سوسيداد.

ويحتل ريال مدريد، المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 62 نقطة وبفارق 11 نقطة عن المتصدر برشلونة، بينما يتواجد سيلتا فيغو في المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة.

كيبا يتحدث عن شعوره بعد انضمامه إلى ريال مدريد 

أعرب كيبا حارس مرمي ريال مدريد الجديد، عن سعادته و فخره بكونه حارسًا للملكي خلال مؤتمر صحفي لتقديمه إلي وسائل الإعلام صباح اليوم الثلاثاء.

قال كيبا في مؤتمر صحفي:" اتمنى ان يمنحني ادائي الفرصة ليحتفظ بي الريال بعد نهاية اعارتي هذا النادي أسطوري بشكل لا يصدق".

وتابع قائلاً:" اليوم هو أحد أهم أيام حياتي أنا فخور جداً بكوني حارس مرمى لريال مدريد، أواجه هذا التحدي بكثير من الحماس والعمل والجهد والالتزام لن ينقصني من جانبي.

وأعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي أصدره عبر موقعه الإلكتروني، إن كورتوا أصيب بقطع في الرباط الصليبي: بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا تيبو كورتوا، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى

وتابع النادي في بيانه الرسمي، إن كورتوا سيخضع لإجراء عملية جراحية، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلى إثر الإصابة التي تعرض إليها كورتوا على مستوى الركبة، غادر الحارس التدريبات الخاصة لريال مدريد على نقالة وهو باكيًا.

تابع موقع تحيا مصر علي