عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأرقام.. عبد الناصر زيدان يكشف عرض الاتحاد السعودي لضم محمد صلاح

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان، عن راتب محمد صلاح الحقيقي والمعروض عليه من جانب إدارة اتحاد جدة للإنتقال له خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

عرض اتحاد جدة للتعاقد مع محمد صلاح 

وقال زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه «ملعب الشمس»، والمذاع عبر قناة «الشمس»، إن عرض اتحاد جدة لـ صلاح تخطى حاجز الـ300 مليون يورو وتخطى حاجز الـ15 مليار جنيه، ليكون أغلى لاعب في الدوري السعودي، أي أغلى من كريستيانو رونالدو ونيمار وبنزيما نجوم الكرة العالمية والمتواجدة في الدوري السعودي، وأضاف، أن ليفربول رافض رفضا تاما بيع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وأدلى رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عامر حسين بتصريحاته خلال مداخلة هاتفية قائلا، إن محمد صلاح عمل الكثير للكرة المصرية خلال السنوات الماضية.

وأضاف، كلنا معاصرين طموحه وسعيه منذ أن كان في المقاولون العرب، ومن رأي لا أحد يقول رأيه سوى هو وما الذي يجعله مرتاح البال، المبلغ كبير لكن سيكون عليه مسؤولية، لأن الموهوب يخاف على اسمه وتاريخه.

كلوب: محمد صلاح ليس للبيع 

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، بقاء النجم الدولي محمد صلاح جناح الفريق في صفوف الريدز، خلال منافسات الموسم المنطلق 2023-2024.

وقال يورجن كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول ونيوكاسل المقبلة: «ليس هناك عرض رسمي من قبل الاتحاد السعودي من أجل التعاقد مع محمد صلاح، وإذا كان هناك عرض فالرد هو الرفض، محمد صلاح ليس للبيع».

وأضاف كلوب: «من الصعب الحديث عن القصص الإعلامية لأنه لا يوجد شئ يمكن الحديث عنه من وجهة نظرنا، محمد صلاح لاعب في ليفربول بنسبة 100%، وسيبقى مع الفريق». 

بي إن سبورتس تفجر مفاجأة محمد صلاح يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي 

فجرت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، والناقلة للخمس الدوريات الأوروبية الكبرى بشكل حصري، مفاجئة من العيار الثقيل وهي موافقة النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، على الانتقال إلى صفوف الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت شبكة قنوات بي إن سبورتس عبر صفحتها الرسمية على تويتر: «النجم المصري محمد صلاح أبدى موافقته على عرض الانضمام لنادي الاتحاد السعودي.. ويبقى الاتفاق مع نادي ليفربول لحسم الصفقة». 

تابع موقع تحيا مصر علي