عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إطلالتها الشبابية بـ مهرجان القاهرة للدراما.. لبنى عبد العزيز حديث السوشيال ميديا

تحيا مصر

لبنى عبد العزيز.. تصدرت الفنانة لبنى عبد العزيز مؤشرات الأكثر بحثا على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وأصبحت حديث السوشيال ميديا بعد ظهورها المميز في مهرجان القاهرة للدراما بـ دورته الثانية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تصدر لبنى عبد العزيز التريند

لبنى عبد العزيز تتصدر التريند

وظهرت لبنى عبد العزيز خلال تكريمها بـ مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية والتي أقيمت بـ مساء أمس الخميس بمدينة العملين الجديدة، بإطلالة شبابية للغاية، حيث ارتدت فستان منفوش بلون “البيبي بلو” مطرز ببعض التطريزات باللون الفضي، ووضعت بعض لمسات المكياج الهادئة والبسيطة وتركت شعرها القصير منسابا على كتفيها.

لبنى عبد العزيز بمهرجان القاهرة للدراما

كلمة لبنى عبد العزيز بعد تكريمها بمهرجان القاهرة للدراما

وقالت لبنى عبد العزيز بعد تكريمها بـ مهرجان القاهرة للدراما: أشكر المهرجان، ودكتور يحيى الفخراني، والدكتور أشرف زكى نقيبنا العظيم، ومدينة العلمين البديعة المبدعة، وأشكر بلدى العظيمة، وتحيا مصر.

وكانت قد تحدثت لبنى عبد العزيز في وقت سابق عن مهرجان القاهرة للدراما، حيث قالت خلال مؤتمره الصحفي: المهرجان ده كان لازم يحصل من زمان أوي لأن السينما المصرية عميقة ومش عارفة ازاي بلدنا مكنتش فكرت في المهرجان ده قبل كدة وإن شاءالله يكون من ألمع المهرجانات ومشتاقة جدا إن إحنا هنتقابل تاني، إحنا لينا أساس جيد وعظيم في السينما المصرية وأفكارنا وتقاليدنا ودينا اتقدم في أفلام كتير ولازم نحتفظ بيه ونفخر بده ونعمل وحدة بين العرب عشان يعملوا حسابنا في العالم كله.

تكريمات مهرجان القاهرة للدراما

يذكر، أنه جاءت قائمة المكرمين بـ مهرجان القاهرة للدراما على هذا النحو:  كريم عبد العزيز وسلمه الجائزة الفنان يحيى الفخرانى رئيس المهرجان، المخرجة كاملة أبوذكرى والتي قالت: سعيدة بالتكريم جدا، وإنه من أستاذ يحيى الفخرانى ومن بلدى وسط أصدقائى، ودائما متجمعين على الفن"، فضلا عن كل من ماجد الكدواني، ومنى زكي، محمد هنيدي، الراحل محمود عبد العزيز، والمخرج محمد فاضل وهالة فاخر وخالد زكى، ومهندس الديكور سيد أنور، ونانيس نجلة، أحمد أسامة عباس، ورشوان توفيق، ولطفى لبيب.

تابع موقع تحيا مصر علي