عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب عن شيرين عبد الوهاب: حولت نجاح حفل ليلة الدموع إلى هيستريا تجتاح العالم العربي

عمرو أديب
عمرو أديب

أشاد الإعلامي عمرو أديب بـ المطرب شيرين عبد الوهاب وذلك بعد مفاجأتها للجمهور بصعودها على مسرح حفل ليلة الدموع الذي أقيم في مساء أمس الخميس، مشيرا إلى أنها ساهمت في نجاح الحفل بشكل كبير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إشادة عمرو أديب بـ شيرين عبد الوهاب 

رسالة عمرو أديب لـ شيرين عبد الوهاب

وكتب عمرو أديب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: عندما صعدت شيرين على المسرح فى ليله الدموع تحول نجاح هذا الحفل الى هيستريا تجتاح العالم العربى كله . غناء متميز من اول دقيقه فى هذا الحدث الغنائى المبتكر هكذا ممكن تكون الدموع ممتعه والاحزان تتحول الى ترياق للقلب . صريخ الجمهور من القلب يمس كل مشاهد، ببساطة شكرا لفناني الدموع.

منشور عمرو دياب

شيرين عبد الوهاب في حفل العلمين

وكانت قد فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بظهورها في حفل ليلة الدموع، المقام على مسرح بنش مارك في جدة، والمذاع على شاشة قناة mbc مصر، حيث استقبلها الحاضرين بترحاب شديد، وأشعلت شيرين عبد الوهاب حفل ليلة الدموع بغناء أغنية مشاعر، وسط هتافات الجمهور وصياحهم باسم شيرين عبد الوهاب، لتقول لهم الفنانة: كل ده عشاني!

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال صعودها على المسرح في حفل ليلة الدموع: عايزة أشكر ياسمين عبد العزيز واحلام على وقفتهم جنبي ومعايا وبقول لأنغام شكرا يابنت الأصول وكتر خيرك.

حفل ليلة الدموع

وشهد حفل ليلة الدموع في مساء أمس الخميس تألق كلا من كارول روح الشرق بمجموعة أغاني حزينة مميزة، ومسلم، وأحمد كامل، وأدم، وشيرين عبد الوهاب، وحمادة هلال، وأحمد سعد واختتم الحفل بـ صاحب اللون الحزين الفنان تامر عاشور.

وكانت مفاجأة الحفل تواجد كل من الفنان محمد جمعة صاحب جملة “كله رايح”، ليكون اختيار مناسب لتواجده في الحفل، فضلا عن الفنان محيي إسماعيل، وتصدر الحفل حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة منذ الإعلان عنها من قبل هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي ال الشيخ.

تابع موقع تحيا مصر علي