عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسعدنا إنه مازال موجود.. تعليق أبناء محمود عبد العزيز عن تكريم والدهم بمهرجان القاهرة للدراما

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز

أعرب الفنان محمد محمود عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز عن سعادته وفخرهم بتكريم اسم والدهم الراحل محمود عبد العزيز في مهرجان القاهرة للدراما، وذلك في دورته الثانية التي أقيمت تحت شعار “60 سنة دراما”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق أبناء محمود عبد العزيز عن تكريم اسم والدهم بمهرجان القاهرة للدراما

محمد محمود عبد العزيز: أبويا كان بيقولنا مصر حلوة حبوها جدا

وقال محمد محمود عبد العزيز خلال كلمته في مهرجان القاهرة للدراما: دائما عندي حالة مع أبويا غريبة وببقى مش قادر أتكلم، ويسعدني جدا إنه ما زال موجود ويمكن ده السر فإني موجود وعارف أعيش إني عارف انه لسة موجود، الجايزة دي بهديها لبلدي مصر، مصر حلوة أوي حبوها جدا ودي وصية أبويا ليا.

بينما قال كريم محمود عبد العزيز: بشكر كل القائمين على المهرجان و 60 سنة دراما أعتقد أبويا له منهم معظم السنين دي، ويارب نفضل محافظين على اسمه وتاريخه ونرفع اسمه.

تكريمات مهرجان القاهرة للدراما

يذكر، أنه جاءت قائمة المكرمين بـ مهرجان القاهرة للدراما على هذا النحو:  كريم عبد العزيز وسلمه الجائزة الفنان يحيى الفخرانى رئيس المهرجان، المخرجة كاملة أبوذكرى والتي قالت: سعيدة بالتكريم جدا، وإنه من أستاذ يحيى الفخرانى ومن بلدى وسط أصدقائى، ودائما متجمعين على الفن"، فضلا عن كل من ماجد الكدواني، ومنى زكي، محمد هنيدي، الراحل محمود عبد العزيز، والمخرج محمد فاضل وهالة فاخر وخالد زكى، ومهندس الديكور سيد أنور، ونانيس نجلة، أحمد أسامة عباس، ورشوان توفيق، ولطفى لبيب.

جعفر العمدة يسيطر على جوائز مهرجان القاهرة للدراما

وسيطر جعفر العمدة على حفل جوائز مهرجان القاهرة للدراما، حيث جاءت جوائز العمل على هذا النحو: محمد رمضان أفضل ممثل عن مسلسل جعفر العمدة، عصام السقا أفضل ممثل دور ثاني عن مسلسل جعفر العمدة، محمد سامي أفضل مخرج عن مسلسل جعفر العمدة، محمد سامي ومهاب طارق أفضل مؤلف عن مسلسل جعفر العمدة، إيمان العاصي أفضل ممثلة دور ثاني عن جعفر العمدة، جعفر العمدة أفضل مسلسل في رمضان 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي