عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

تحيا مصر

استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على تشكيل فريقه لمواجهة فريق سيلتا فيجو اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "بالايدوس" في افتتاح مباريات الجولة الثالثة، من منافسات الموسم الحالي في الدوري الإسباني "الليجا"، للموسم الحالي 2023 – 2024.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة سيلتا فيجو 

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: روديجر، ألابا، كارفخال، فران جارسيا.

خط الوسط: فالفيردى، كامافينجا، تشوامينى.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، جود بيلينجهام، رودريجو.

ترتيب ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني 

ونجح ريال مدريد في تحقيق الفوز خلال أول جولتين في الموسم الحالي، على حساب كل من أتلتيك بيلباو، بثنائية نظيفة، وألميريا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المقابل خسر سيلتا فيجو، أمام أوساسونا 1–0 وتعادل 1–1 مع ريال سوسيداد.

ويحتل ريال مدريد، المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 62 نقطة وبفارق 11 نقطة عن المتصدر برشلونة، بينما يتواجد سيلتا فيغو في المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة.

توني كروس: لم أتوقع ما حدث في ريال مدريد.. وهذه نصيحة هاينكس

كشف اللاعب الدولي الألماني توني كروس، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن نصيحة مواطنه المخضرم يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونخ وريال مدريد الأسبق، التي أدت لتطوره في الملعب وخارجه، منذ أن كان في بايرن ميونخ.

انضم توني كروس، نجم خط وسط منتخب ألمانيا وريال مدريد إلى الفريق الأبيض في صيف 2014 قادمًا من بايرن ميونخ، وحقق جميع البطولات الممكنة بقميص النادي العاصمي، وسيكمل عامه العاشر في 2024 بعد أن مدد عقده مع الميرينجي منذ أيام. 

تابع موقع تحيا مصر علي