عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هبة عبد الغني تشيد بمهرجان القاهرة للدراما: نسخة مبهجة واستثنائية

هبة عبد الغني _ أرشيفية
هبة عبد الغني _ أرشيفية

أشادت الفنانة هبة عبد الغني بمهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية والتي أقيمت في مدينة العلمين الجديدة، برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخرانى تحت عنوان 60 سنة دراما.

تحيا مصر يرصد إشادة هبة عبد الغني بمهرجان القاهرة للدراما. 

هبة عبد الغني بمهرجان القاهرة للدراما 

ونشرت هبة عبد الغني عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، عدة صور من كاربت النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، وعلقت عليها قائلة: «بكل فخر من علي السجادة الحمرا لمهرجان القاهرة للدراما العملاق بحجم تاريخ الدراما المصرية علي مدار ٦٠ سنة، في نسخته التانيه الاستثنائية من العلمين الجديدة، المدينة اللي تحولت من حقل الغام لمكان ساحرة جميل مليان حياة».

هبة عبد الغني توجه رسالة شكر لنقيب المهن التمثيلية

وتابعت هبة عبد الغني: «شكرا دكتور اشرف زكي و نقابة المهن التمثيلية و الشركة المتحدة و ادارة مهرجان مدينة العلمين الجديدة علي تقديم و تنظيم نسخه مبهجة من المهرجان و شكرا لكل ايد شاركت في اعادة بناء المدينة الساحرة دي في وقت قياسي».

من جانبه، كانت أشادت هبة عبد الغني بفيلم وش في وش حيث شاركت جمهورها العديد من الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، وعلقت عليها، قائلة :"من السجادة الحمرا للعرض الخاص لفيلم ( وش في وش ) مسرح موڤنبيك مدينة الإنتاج الإعلامي، فيلم لذيذ قووووووي هتنبسطو لما تشوفوه، مبروووووووووك، الإطلالة تصوير مصطفي،  النشارتي ، تصميم الفستان بيرلا، الشنطه من تصميمات سامي امين، مجوهرات جلامور".

أبطال فيلم وش في وش

ويعد فيلم "وش في وش من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة

تابع موقع تحيا مصر علي