عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدته توفت وهو في عمر 10 سنوات وحتى الآن يبحث عن قبرها واتمنع من حضور جنازة والده.. مآسي في حياة حمزة نمرة

حمزة نمرة _ أرشيفية
حمزة نمرة _ أرشيفية

تعد أغاني الفنان حمزة نمرة من الأعمال التي تجعلك تتذكر القديم والجديد وتوصف حالة الحزن التي يعيشها كل فرد في جمهوره لكن بالملاحظة سنجد أن أغاني حمزة نمرة ليست ناتجة عن تجارب المحيطين به، لكن هي حصيلة أزمات مر بها في حياته.

تحيا مصر يرصد أسرار في حياة حمزة نمرة. 

نشأة حمزة نمرة 

ولد حمزة نمرة في 15 نوفمبر 1980 في السعودية وعاش هناك معظم طفولته، تخرج في كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية جامعة الإسكندرية عام 2003.

حرمان حمزة نمرة من والدته مبكرًا

وفي تغريدات مؤثرة أعلن المؤلف والمغني المصري حمزة نمرة أنه يبحث عن قبر والدته المتوفية منذ 30 عاماً ويتمنى زيارة قبر والدته في المملكة العربية السعودية حيث دفنت هناك.

وأشار حمزة نمرة في تغريدته التي لاقت تعاطفًا كبيرًا من قبل الجمهور والمتابعين إلى أن لا أحد يعرف مكانها سوى والده الذي توفي منذ فترة قصيرة ولم يكشف لهم عن مكانها.

وقال حمزة نمرة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: الحاجة اللي كنت أتمنى أعملها وما عرفتش للأسف هي إني أزور قبر أمي الله يرحمها، ماتت من ٣٠ سنة ودفنت بالرياض وأنا كطفل ما اعرفش مكان القبر فين ولا أخواتي عشان كنا صغيرين، وبما أن بابا توفي من شهر وشوية وهو الوحيد اللي كان عارف فين قبرها.. حاولت ولي صديق عايش في الرياض حاول معايا ففيه خدمة رائعة تابعة لمحافظة الرياض تقدر تعرف بيها مكان قبر المتوفى لزيارته لكن للأسف السجلات تبدأ من ١٤١٧ هجري وأمي متوفية قبل كده.

واستعاد نمرة ذكريات طفولته خلال زيارته إلى العاصمة السعودية الرياض حيث شارك متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بعض اللقطات التي كشف في إحداها عن المنزل الذي عاش فيه لسنوات رفقة والديه وأخوته، وكتب حمزة نمرة في تغريدة ثالثة: وده الجراج اللي ياما أنا وأخويا لعبنا فيه كورة مع ولاد العمارة من ٣٠ سنة بالظبط نفس الجون اللي مرسوم ونفس الكلمة اللي بقالي ٣٠ سنة مش عارف أقراها، هو كاتب ايه بجد؟ مامل البرازيلي؟ يعني ايه يعني ايييييه.

وأوضح الفنان المصري أن والدته الراحلة زارته في المنام مؤخراً واطمأنت على حاله ووبخته لعدم التزامه بالإجراءات الوقائية لفيروس كورونا حسب تعبيره.

سبب عدم حضور حمزة نمرة جنازة والده

ويعيش الفنان الشهير حمزة نمرة حالة من الحزن والأسى عقب الإعلان عن وفاة والده، في الوقت الذي يمر فيه نمرة بظروف صحية صعبة واحتجازة في  الحجر الصحي نتيجة إصابته بفيروس كورونا الأمر الذي منعه من حضور جنازة والده وتشييع الجثمان، وتوالت بيانات النعي المؤثرة التي تنعى الفقيد الراحل وتعزي الفنان حمزة نمرة في وفاة والده داعين المولي عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان حمزة نمره بيان نعي مؤثر بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام جاء فيه: بسم الله الرحمن الرحيم «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي صدق الله العظيم.. إنا لله وإنا اليه راجعون، ببالغ الحزن والأسى ننعي وفاة المرحوم الدكتور حسام مصطفى نمرة والد الفنان حمزة نمرة، والعزاء مقتصر على أفراد الأسرة والأقارب نسألكم الدعاء للفقيد بالرحمة وأن يجمعنا الله به في الفردوس الأعلى.. وبكل أسف يتعذّر تواجد الفنان حمزة في القاهرة لظروف الحجر الصحي نتيجة للإصابة بفيروس كورونا نسألكم الدعاء له ولأسرته بالشفاء والمعافاة».

تابع موقع تحيا مصر علي