عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يدفع كولر ضريبة تراخي الأهلي في التعاقد مع مهاجم سوبر؟

تحيا مصر

أثار إعلان المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا، فشل انتقاله للأهلي، استياء جمهور الأحمر، الذي كان يتأهب لتعاقد الإدارة مع مهاجم سوبر، يقود الجبهة الهجومية للفريق خلال الموسم المقبل، ركن سوزا، أكد أنه لن ينضم للأهلي خلال الميركاتو الجاري، بسبب تمسك ناديه جيونبك الكوري، بتواجده داخل الفريق.

فشل ملف التعاقد مع مهاجم 

وعلى الرغم من أن النادي الأهلي، كان قد وافق على رحيل محمد شريف لنادي الخليج السعودي، خلال الميركاتو الجاري، وأعار حسام حسن إلى سموحة، وشادي حسين إلى زد، إلا أن ذلك لم يكن دافعًا قويًا للإدارة التي لم تكثف جهودها للتعاقد مع مهاجم خلال الميركاتو الجاري.

وعلى ما يبدو، فعدم التعاقد مع مهاجم سوبر، سيؤدي لغضب كولر، الذي تحدث كثيرًا عن رغبته في التعاقد مع مهاجم سوبر يقود هجوم الفريق، خاصة وأن الموسم الماضي، لم يقتنع كولر، بمستوى مهاجمي الفريق.

وخلال الموسم المقبل، وفي حالة عدم تعاقد الأهلي مع مهاجم جديد لسد احتياج الفريق في هذا المركز بالتحديد، فلن بكون الاعتماد سوى على صلاح محسن العائد من الإعارة من نادي سيراميكا كليوباترا، ومحمود عبد المنعم كهربا، لذا يتخوف الجمهور من فكرة تراجع مستوى الثنائي، وبالتالي سيعيش الفريق معاناة ونتائج عدم التعاقد مع مهاجم قوي.

وتبحث الإدارة في الوقت الحالي، عن بديل للبرازيل سوزا، للتعاقد معه قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية، لكن حتى الآن لم يتم طرح أي أسماء بديلة، الأمر الذي أصاب الجمهور بالاحباط والغضب من تقاعس الإدارة في هذا الملف.

تابع موقع تحيا مصر علي