عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران بدني قوي لبيراميدز في معسكر تركيا استعدادًا للموسم الجديد

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

خاض فريق نادي بيراميدز ثاني تدريباته اليوم في معسكره المقام حاليا في مدينة أنطاليا بتركيا استعدادا للموسم الجديد، ويستعد بيراميدز بمعسكر مغلق في أنطاليا التركية يستمر حتى يوم ٧ سبتمبر المقبل ويخوض خلاله ٤ مباريات ودية متدرجة القوة.

مران قوي لبيراميدز استعدادًا للموسم الجديد 

وجاء المران الذي أقيم صباحا على الملعب الفرعي بفندق إقامة البعثة حيث لقرابة ساعتين واشتمل على وحدات بدنية قوية لرفع معدلات اللياقة، وكذلك تدريبات بالكرة لتنفيذ بعض الوحدات التي أشرف عليها المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو.

ويخوض الفريق مرانا ثانيا في السادسة من مساء اليوم على الملعب الفرعي والذي سيتركز بالكامل على تدريبات الكرة وتنفيذ بعض الجمل والوحدات الخططية.

قائمة بيراميدز لمعسكر تركيا 

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة رحلة تركيا لخوض معسكر الإعداد الخارجي استعدادا للموسم الجديد، وينطلق معسكر بيراميدز بداية من اليوم الجمعة ويستمر حتى 7 سبتمبر المقبل في مدينة أنطاليا على سواحل تركيا.

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر

خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - علي جبر - أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ  

خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - سيف جعفر - يوسف أسامة نبيه - محمود صابر - إبراهيم عادل

خط الهجوم: دودو الجباس - فيستون ماييلي - فخري لاكاي

ومن المنتظر أن يلحق الثنائي مصطفى فتحي ومهند لاشين ببعثة الفريق في تركيا خلال الساعات المقبلة عقب إنهاء بعض الإجراءات الخاصة.

تابع موقع تحيا مصر علي