عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غزل المحلة يتقدم بشكوى ضد نادى فيوتشر بسبب مستحقات هشام عادل

هشام عادل
هشام عادل

تقدم الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة، بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، ضد نادي فيوتشر، بسبب عدم الحصول على مستحقات هشام عادل الشهير بهشام بلحة والذي انتقل إلى صفوف فريق فيوتشر مقابل 8 مليون جنيه. 

وجاء بيان غزل المحلة كالتالي:- 

في ظل تداول بعض الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن التهاون فى الحصول على المستحقات المالية لانتقال هشام عادل لاعب الفريق السابق و الذى أنتقل الى فريق فيوتشر مطلع الموسم الماضى مقابل مبلغ قدرة ثمانية مليون جنية وذلك ضمن حملة ممنهجة للتقليل من عمل المجلس و تشويه صورته أمام الراى العام. 

وكان نجح مجلس الإدارة فى الحصول على 50 % من مستحقات لدى نادى فيوتشر بالطرق الودية وهو أمر لم تستطيع بعض الأندية الاخرى فعله التى لديها مستحقات متاخرة لدى نفس النادى. 

وعندما توقفت الحلول الودية قمنا بتقديم شكوي رسمية لاتحاد المصرى لكرة القدم حفاظا علي حق النادي بتاريخ 29 / 7 / 2023 و يطالب مجلس الإدارة من السادة الصحفيين و مسئولي الصفحات تحري الدقة و المصدقة فى نقل الاخبار ثم الرجوع الي المركز الاعلامى للنادى للاستفسار لاننا ليس لدينا مانخفيه عن الراي العام .

غزل المحلة يخطر اتحاد الكرة بعدم الموافقة على إقامة دوري المحترفين

أرسل نادي غزل المحلة خطاب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتراض على نظام الصعود إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل عقب المشاركة في دوري المحترفين هذا الموسم في نسخته الأولى.

وقام أسامة خليل بأجراء اتصال هاتفي برئيس رابطة الأندية  أحمد دياب و جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم للاعتراض على هذا النظام وعدم المساواة بين الأندية .

وأشار أسامة خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم أن هناك اجتماع اليوم لجميع رؤساء الأندية التى سوف تشارك فى دورى المحترفين الموسم المقبل و رفض بعض الأمور.

خالد عيد: بيراميدز مهتم بضم أحمد ميهوب وهذا موقفنا

قدم خالد عيد مدرب فريق غزل المحلة وعدا خاصا لجماهير النادي قبل بداية الموسم الجديد.

قال خالد عيد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور:"نعد جمهور غزل المحلة بالمنافسة بقوة بالصعود إلى الدوري الممتاز".

وأضاف: "سنلعب كل مباريات القسم الثاني بهدف الفوز فقط".

وواصل: "بيراميدز مهتم بضم أحمد ميهوب وليس لدي مانع في رحيله وأملك تعويضه".

واختتم:"فوجئت برحيل صابر عيد عن غزل المحلة، وإدارة النادي تدعمنا بقوة وهناك تواصل أيضا مع وليد خليل".

تابع موقع تحيا مصر علي