عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبلبة تودع آخر أيام الصيف بإطلالة شبابية مبهجة| صور

لبلبة
لبلبة

شاركت الفنانة لبلبة جمهور ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور جديدة له خلال استمتاعها بأخر أيام الصيف في الساحل الشمالي.

تحيا مصر يصد في ذلك التقرير أخر جلسات تصوير لبلبة الصيفية

لبلبة تخطف الأنظار في احدث ظهر لها

وظهرت لبلبة في مجموعة الصور التي شاركتها بـ فستان مشجر، يتناسب مع أجواء الصيف على طريقة الأوف شولدر، ومفتوح من القدم حتى الفخذ، ومن الناحية الجمالية فارتدت كبعة باللون البينك، كما حرصت على ارتداء بعض الاكسسوارات الأخرى.

لا يتوفر وصف.
لبلبة في أحدث جلسات التصوير
لا يتوفر وصف.
لبلبة
لا يتوفر وصف.
لبلبة

لبلبة تتألق في الكتيبة 101

وكانت قد تألقت لبلبة في مسلسل الكتيبة 101 والذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وشارك في بطولته كل من النجوم آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، وليد فواز، أحمد عبد الله محمود، محمود حجازي، الطفل منذر مهران، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة وإنتاج سينرجى.

ودرات أحداث المسلسل حول الكتيبة 101 من الكتائب التي واجهت العديد من هجمات التكفيريين، ونجحت في كسر شوكتهم داخل سيناء، خاصة بعد ارتفاع وتيرة العمليات الإجرامية ضد الجيش المصري، عقب ثورة 30 يونيو 2013، وسيرصد العمل بطولات رجال الكتيبة 101 لرد هجمات التكفيريين المتتالية، وكيف نجح أبطال القوات المسلحة في إحباط المؤامرات ضد الدولة المصرية خلال فترة تعتبر هي الأصعب في تاريخ مصر.

لبلبة ومشاركتها في الكتيبة 101

ويذكر، أنه تحدثت لبلبة عن مشاركتها في الكتيبة 101، فقالت خلال تصريحات تليفزيوينة سابقة: دي أول مرة أعمل عمل وطني وفخورة جدا باللي قدمته، المسلسل أحداث حقيقية وليس مجرد سيناريو مكتوب لذلك أنا فخورة بالمشاركة في العمل، وفي مشهد بعد ما قدمته قعدت أبكي 3 ساعات، أنا قدمت دور الأم كثيرا لكن إني أبقى أم لضابط وهو ابني الوحيد كانت بالنسبالي أجمل شيء»، موضحة: «الدور الذي قدمته عميق جدا لأنه في البداية فيه فرفشة وبعدين فيه دموع كتيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي