عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام نوتينجهام في الدورى الإنجليزي

فريق مانشستر يونايتد
فريق مانشستر يونايتد

أعلن تين هاج المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه لمواجهة فريق نوتينجهام فورست، والتي ستجمعهما مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: أندري أونانا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت- ليساندرو مارتينيز- رافائيل فاران- آرون وان بيساكا.

خط  الوسط: كاسيميرو- برونو فيرنانديز- كريستيان إريكسن.

خط  الهجوم: ماركوس راشفورد- أنتوني مارسيال- أنتوني.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست في الدوري 

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام فورست فى الخامسة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، فى الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024.

وتلقى مانشستر يونايتد هزيمته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الحالي 2023 - 2024، أمام مضيفه فريق توتنهام بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "توتنهام هوتسيبر"، ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق الفوز في الجولة الأولى بالدوري الانجليزي أمام وولفرهامبتون بهدف دون رد، ويملك فى رصيده 3 نقاط بالمركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي.

توتنهام يفوز على بورنموث بثنائية نظيفة 

تفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير، بنتيجة هدفين دون رد، على نظيره بورنموث، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023\2024.

وسجل هدفي توتنهام كلا من جيمس ماديسون، عند الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف  ديان كولوسيفسكي، الهدف الثاني، عند الدقيقة 63 من عمر المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي