عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متفوقًا على رمضان صبحي.. الشحات يحصد جائزة أفضل جناح أيسر في الموسم

تحيا مصر

 حصد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جائزة أفضل جناح أيسر في الموسم الماضي، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من جانب الجماهير، عبر روابط الاستفتاء المعمول بها على جميع المواقع الرسمية لرابطة الأندية. 

حسين الشحات أفضل جناح أيسر 

وتفوق الشحات، على رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، وتم اعتماده كأفضل جناح أيسر خلال الموسم المنقضي، وفقًا لما أعلنته رابطة الأندية.

كما كان قد حصد محمد الشناوي، جائزة أفضل حارس مرمى، وفي الخط الأمامي للأفضل خلال الموسم الماضي، تم اختيار كلا من محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي، وحسام عبد المجيد، كأفضل مدافعين في الدوري، وفي ا

مركز الظهير الأيمن تم اختيار محمد هاني، وفي مركز الظهير الأيسر، وقع الاختيار على علي معلول لاعب النادي الأهلي. 

أما في مركز الوسط، تم اختيار مروان عطية، وأحمد السيد زيزو كأفضل جناح أيمن، واليوم وقع الاختيار على الشحات، كأفضل جناح أيسر.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة، من ضمن أكثر الأخبار تداولًا عبر محركات البحث العالمية جوجل، حيث يبحث الجمهور عن مواعيد مباريات الفريق، في موسمه الجديد،  والذي يستهله بمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في إطار بطولة السوبر الإفريقي. 

مواعيد مباريات الأهلي القادمة 

مواعيد مباريات الأهلي القادمة كما ذكرت، يستهلها بمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في بطولة السوبر الإفريقي، والتي يشارك فيها بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي.

موعد مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة، تم تحديدها من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث تقرر إقامة المباراة بين الفريقين، مساء يوم 15 من سبتمبر المقبل، بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي