عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزب الناصري: «التيار الليبرالي الحر تجاوز الأعراف والأخلاق.. وكثير ممن يهاجمون كمال أبو عيطة لا يرتقون لحذاءه»

التيار الليبرالي
التيار الليبرالي الحر

قال أحمد حسن، نائب رئيس الحزب الناصري،  إن هشام قاسم، رئيس التيار الليبرالي الحر، سب كمال أبو عيطة قصدًا وعمدًا، واتهمه اتهام باطل وطعنه في ذمته المالية، مشيرًا إلى أن "أبو عيطة استخدم حقه القانوني في تقديم البلاغي.

وأضاف "حسن"، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، أن التصريحات التي أدلى بها هشام قاسم متجاوزة للأعراف والأخلاق، وقد خاضت في ذمة رمز وطني محترم ومؤذن الثورة المصرية، وهذا كلام فارغ ومرفوض شكلا وموضوعا".

الحزب الناصري: «التيار الليبرالي الحر تجاوز الأعراف والأخلاق.. وكثير ممن يهاجمون كمال أبو عيطة لا يرتقون لحذاءه»

وتابع: "التيار الليبرالي متجاوز للحقيقة ومتجاوز للأعارف الأخلاقية.. لاسيما إذا ارتقى الأمر إلى حد الطعن في ذمته المالية وشرقه".

واختتم قائلا: "كمال أبو عيطة رمز وطني محترم ولا يرتقي لحذاءه كثير ممن ينتقدوه".

وأشار نائب رئيس الحزب الناصري إلى أنه ليس مع الحبس الاحتياطي لهشام قاسم، لكن في نفس الوقت من حق كمال أبو عيطة أن يقاضيه.

حزب الكرامة يؤكد تضامن الكامل ودعمه المطلق لكمال أبو عيطة بعد اتهامات هشام قاسم

في سياق متصل، أكد حزب الكرامة على تضامنه الكامل ودعمه المطلق للموقف المبدئي الصلب الذي اتخذه القيادي المؤسس بالحزب المناضل الكبير كمال أبو عيطة في مواجهة الإساءات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية وطالت ذمته المالية ونزاهته واستقامته المعهودة.

وشدد حزب الكرامة على حق المناضل الكبير كمال أبو عيطة في اتخاذ ما يراه من إجراءات  في هذا الشأن، معتبرا أن حرية الرأى والتعبير التي يدافع عنها الحزب وتعد أحد مبادئه الرئيسية مكفولة ومُصانة بموجب الدستور والقانون مالم يتم تجاوزها إلى إساءات شخصية متعمدة.

تابع موقع تحيا مصر علي