عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المتحدث باسم التيار الليبرالي الحر: كمال أبو عيطة هو من بدأ بالتخوين.. وتصعيده للخلاف مع هشام قاسم لساحات القضاء سقطة كبيرة

عماد جاد  المتحدث
عماد جاد المتحدث الرسمي، باسم التيار الليبرالي الحر

علق عماد جاد، المتحدث باسم التيار الليبرالي الحر، على الخلاف القائم بين هشام قاسم رئيس مجلس أمناء التيار، وكمال أبو عيطة القيادي بحزب الكرامة، وزير القوى العامة الأسبق، قائلا: "تصعيد الخلاف من جانب أبو عيطة لساحات القضاء، أمر غير متوقع، خاصة وأن الرأي يقابل بالرأي وليس بالبلاغات".

المتحدث باسم التيار الليبرالي الحر: كمال أبو عيطة هو من بدأ بالتخوين

وأضاف "جاد"، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، أن كمال أبو عيطو هو من بدأ هذا الخلاف عندما خون التيار وخون هشام قاسم، مشددًا على أن الاتهامات التي وجهها "أبو عيطة" غير صحيحة على الإطلاق، لذلك جاء رد هشام عليه واعتبرنا حينها أن الموضوع انتهى.

وقال المتحدث باسم التيار الليبرالي الحر، إنهم فوجئوا بتصعيد "أبو عيطة" خلافه مع هشام قاسم وتقدمه ببلاغ للنيابة، ثم بعد محاولات لإنهاء الأمر، قدم بلاغ آخر يتهم هشام قاسم بالسب والقذف.

عماد جاد: تصعيد “أبو عيطة” الخلاف مع هشام قاسم لساحات القضاء سقطة كبيرة

وأكد عماد جاد: "نحن نحمل كمال أبو عيطة مسؤولية التصعيد في خلافه مع هشام قاسم، خاصة وأنه كان من الممكن أن يحل الأمر من البداية.. وما حدث منه سقطة كبيرة، خاصة أنه عضو لجنة عفو رئاسي وكنا نتمنى أن يكون هناك درجة من الهدوء في التعامل مع الموضوع، لاسيما وأننا داخلين على انتخابات رئاسية".

ونوه المتحدث باسم التيار الليبرالي الحر، أن التيار سيعقد مؤتمرًا صحفيًا يوم الإثنين 28 أغسطس الجاري، موضحًا أن المؤتمر سيناقش عدة قضايا على رأسها آخر تطورات قضية هشام قاسم، خاصة وأن هناك شخصيات عامة وقيادات يبذلون أنه يتم إدارة القضية بشكل مختلف تسوية المسألة على أساس قانوني.

تابع موقع تحيا مصر علي