عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: كمال أبو عيطة لجأ للقضاء لإنصافه في مواجهة إساءة هشام قاسم.. وتسييس القضية مرفوض

مصطفى بكري
مصطفى بكري

أعرب النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن رفضه لمحاولة البعض توظيف الخلاف ما بين كمال أبو عيطة وهشام قاسم لأغراض سياسية، رغم أنها جنحة سب وقذف متهم فيها رئيس التيار الليبرالي الحر بعد بلاغه مقدم من "أبو عيطة" وزير القوى العاملة الأسبق.

مصطفى بكري: كمال أبو عيطة لجأ للقضاء لإنصافه في مواجهة الإساءة لسمعته

وقال "بكري"، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، إن القضيه متعلقة بالسب والقذف في حق الوزير السابق كمال ابوعيطه وكذلك السب والقذف في حق رجال أمن بقسم شرطة السيده زينب، مضيفا بأن كمال ابوعيطه تقدم ببلاغ دفاعا عن شرفه وسمعته والنيابه افرجت عن هشام قاسم بخمسة الاف ج كفالة لكنه رفض دفعها وكذلك قيد محضر من رجال الامن ضده والنيابه قررت حبسه وتقديمه للمحاكمة.

وتابع: "ارفض توظيف القضيه لاغراض سياسيه والذين يتحدثون عن الحقوق واحترام القضاء هو أول من يشككون في قرارات واحكام السلطه القضائية ويسبون ويشككون في مواقف المناضل الوطني كمال ابوعيطه لمجرد انه قرر اللجوء الي القضاء لإنصافه في مواجهة الإساءه لسمعته.

مصطفى بكري: أزمة كمال أبو عيطة كشف حقيقة مواقف البعض

واختتم: "هذه ازدواجيه في المعايير وكشف لحقيقة مواقف البعض ، الذين يسعون الي تشويه الحقائق لحساب شخص بعينه".

في السياث ذاته، أكد كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة الأسبق، أنه يتمنى سجن هشام قاسم، القيادي بالتيار الليبرالي الحر، بعد الاتهامات الباطلة التي وجهها قاسم له، وقيامه بسبه وقذفه هو وأسرته.

وقال "أبو عيطة"، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، إن هشام قاسم القيادي بالتيار الليبرالي الحر، وجه له اتهامات وسب وقذف، وعليه تقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت، وتم إحالته بعد التحقق منه ونسبته إليه شخصيا، لنيابة السيدة زينب، وتم التحقيق معه، مشيرًا إلى أنه قدم للنيابة مبررات بلاغه من أول السب والقذف إلى التحريض عليه من جانب "قاسم".

تابع موقع تحيا مصر علي