عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صديقي المفضل والعبقري.. مي عمر تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمد سامي

محمد سامي ومي عمر
محمد سامي ومي عمر

حرصت الفنانة مي عمر على تهنئة زوجها المخرج محمد سامي بـ عيد ميلاده والذي يحل اليوم السبت الموافق 26 من شهر أغسطس، موجهة رسالة رومانسية له.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة مي عمر لـ محمد سامي في عيد ميلاده

مي عمر تهنيء محمد سامي بـ عيد ميلاده

وشاركت مي عمر مجموعة صور رومانسية جمعتها بـ محمد سامي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه، قائلة: عيد ميلاد سعيد للشخص الأكثر محبة ورعاية وطيب القلب على الإطلاق. أحب مشاركة الحياة معك، صديقي المفضل العبقري، شكرًا لكونك على طبيعتك.

مي عمر ومحمد سامي

من ناحية أخرى، سبق وتحدث محمد سامي عن تعاونه مع مي عمر في عمل فني واحد، فقال “سامي” في تصريحات تليفزيونية: أنا ومي بنفكر أننا مش هنشتغل في عمل إلا لو مفيد لينا، ومي رافضة الشغل معايا وفي نسر الأغراب فضلت أتحايل عليها تعمله بسبب كلام الناس، وهي مش بتحب المشاكل وأنا مش بيفرقلي وبعملها مسلسل دلوقتي، وفي فنانة قالت أن هي متوافقش تشتغل معايا أنا ومي عمر سوا رغم إني عمري ما رشحتها في عمل ولا عايزها تشتغل معايا وهي رافضة بدون عرض مننا أصلًا.

مي عمر في هارلي 

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة مي عمر في فيلم هارلي والذي شاركت به إلى جانب الفنان محمد رمضان ومحمود حميده، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية بـ موسم عيد الأضحى 2023، حيث بلغت ايراداته ما يقرب من 32 مليونًا و120 ألف جنيه خلال 18 يوم.

تابع موقع تحيا مصر علي