عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الحزب الناصري: «الشلة» سبب الصراع بين هشام قاسم وكمال أبو عيطة

تحيا مصر

قال محمد أبو العلا، رئيس حزب العربي الناصري، إن الأزمة ما بين كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة الأسبق، وهشام قاسم، رئيس التيار الليبرالي الحر، سببها "الشلة" التي حول كل طرف من الطرفين، مشيرًا إلى أن الخلاف بينهما مفترض ألا يرتقي إلى صدام ما بين التيار الليبرالي والتيار الناصري.

وأضاف "أبو العلا"، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، أن الخلاف ما بين كمال أبو عيطة وهشام قاسم، أسبابه شخصية في المقام الأول، وغذى بعض الأشخاص ممن يوصوف بالأنصار، هذا الخلاف الذي تحول إلى صراع كبير.

رئيس الحزب الناصري: «الشلة» سبب الصراع بين هشام قاسم وكمال أبو عيطة

وأشار محمد أبو العلا، أن الحديث يجب أن يكون لصالح الوطن وعدم الاستمرار في تلك المهاترات التي تضر بمصلحة الوطن.

أكد محمد أبو العلا، رئيس الحزب الناصرى، أهمية أن تكون الأحزاب والقوى السياسية والشخصيات العامة فى مصر مُدركة لحجم التحديات التى تمر بها الدولة المصرية خلال الفترات الأخيرة، وخاصة على المستوى الاقتصادى الذى يتأثر به الجميع وعدم الدخول فى خلافات لا نستفيد منها شيئ سوى إثارة البلبة، كما أن مثل هذه الخلافات تعبر عن أوضاع الأحزاب  والقوى السياسى فى الشارع المصرى وعدم تقديرهم لحجم التحديات الحالية.

محمد أبو العلا: بعض الأشخاص لا يملكون قيمة العمل السياسي

وأشار إلى أن أى خناقات خلال هذه المرحلة  تعبير عن عدم التقدير للتحديات، مشيرا إلى أنه وللآسف الساحة السياسية المصرية شهدت خلال الفترة الأخيرة وجود بعض الشخصيات التى لا تدرك قيمة العمل السياسى الحقيقى وفاعليته.

ولفت رئيس الحزب الناصرى إلى أن نظرة هؤلاء للمشهد السياسى هو مشهد «للاسترزاق» ليس أكثر ولا أقل، وبالتالى  لا يفكرون فى التحديات ولا تقديم رؤى ولا أفكار تصب فى صالح الدولة المصرية، وهو ما يتطلب مراجعة الجميع لمثل هذه التصرفات التى لا تتماشى مع الجمهورية الجديدة وجهود التنمية فى الشارع المصرى خلال الفترة الأخيرة قائلا:" الجميع عليه أن يهتم بقضايا الناس وليس قضاياهم الشخصية».

تابع موقع تحيا مصر علي