عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مواعيد مباريات فرق الأهلي في بطولات الجمهورية للناشئين

تحيا مصر

تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يخطره خلاله بمواعيد مباريات بطولات الجمهورية لفرق للناشئين للموسم الجديد ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤، والتي يشارك فيها الأهلي بفرق مواليد ٢٠٠٣ و٢٠٠٥ و٢٠٠٧ و٢٠٠٨ و٢٠٠٩.

يستهل فريق الشباب مواليد ٢٠٠٣ مبارياته في البطولة بمواجهة فريق بلدية المحلة على ملعب بلدية المحلة الرياضي، يوم الأحد ٣ سبتمبر المقبل، بينما يلتقي أمام الزمالك في الجولة ١٤، وذلك يوم ٣ ديسمبر المقبل، على ملعب كلية الزراعة بالجيزة.

مواعيد مباريات فرق الأهلي في بطولات الجمهورية للناشئين

ويلعب فريق مواليد ٢٠٠٥ مباراته الأولى أمام بلدية المحلة على ملعب الأهلي بمدينة نصر، يوم الثلاثاء ٥ سبتمبر، على أن يواجه الزمالك يوم ١٢ ديسمبر، ضمن منافسات الجولة ١٥، على ملعب كلية الزراعة بالجيزة.

ويخوض فريق مواليد ٢٠٠٧ مباراته الأولى أمام فاركو يوم ٧ سبتمبر على ملعب الأهلي بمدينة نصر، فيما يواجه الزمالك يوم ٤ يناير ٢٠٢٤، ضمن منافسات الجولة ١٨، على ملعب الأهلي بمدينة نصر.

ويبدأ فريق مواليد ٢٠٠٨ لقاءاته في بطولة الجمهورية بمواجهة لافيينا يوم ٩ سبتمبر على ملعب الأهلي بمدينة نصر، بينما يواجه الزمالك يوم ١٨ نوفمبر ضمن منافسات الجولة ١١، على ملعب الأهلي بمدينة نصر.

وأخيرًا يستهل فريق مواليد ٢٠٠٩ مبارياته أمام زد، يوم ٨ سبتمبر على ملعب الأهلي بمدينة نصر، على أن يلعب أمام الزمالك ضمن الجولة السابعة من الموسم، يوم ٢٠ أكتوبر، على ملعب الأهلي بمدينة نصر.

حسين الشحات أفضل جناح أيسر في الدوري 

حصد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جائزة أفضل جناح أيسر في الموسم الماضي، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من جانب الجماهير، عبر روابط الاستفتاء المعمول بها على جميع المواقع الرسمية لرابطة الأندية.

وتفوق الشحات، على رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، وتم اعتماده كأفضل جناح أيسر خلال الموسم المنقضي، وفقًا لما أعلنته رابطة الأندية.

كما كان قد حصد محمد الشناوي، جائزة أفضل حارس مرمى، وفي الخط الأمامي للأفضل خلال الموسم الماضي، تم اختيار كلا من محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي، وحسام عبد المجيد، كأفضل مدافعين في الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي