عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يواجه ليماسول القبرصي وديا بمعسكر تركيا الثلاثاء المقبل

بيراميدز
بيراميدز

يخوض فريق نادي بيراميدز أول مبارياته الودية في معسكر تركيا يوم الثلاثاء المقبل بمواجهة فريق ليماسول تي جي القبرصي والذي يقيم معسكره حاليا هو الآخر بنفس مكان إقامة معسكر بيراميدز في تركيا.

بيراميدز يواجه ليماسول القبرصي

ويخوض فريق بيراميدز معسكره الإعدادي في مدينة أنطاليا التركية تحضيرا للموسم الجديد ويستمر حتى يوم ٧ سبتمبر المقبل، وتقام المباراة في الخامسة والنصف من مساء الثلاثاء المقبل على ماكو ستاديوم القريب من فندق إقامة البعثة.

وحدد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز ٤ مباريات ودية خلال معسكر أنطاليا تقام أيام ٢٩ و٣١ أغسطس و٢ و٦ سبتمبر المقبل، قبل ختام المعسكر والعودة للقاهرة يوم ٧ سبتمبر.

ويتحضر بيراميدز للموسم الجديد والبداية بمواجهة الجيش الرواندي أحد يومي ١٥ أو ١٦ سبتمبر المقبل في العاصمة الرواندية كيجالي في إطار ذهاب دور ال٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مران قوي لبيراميدز استعدادًا للموسم الجديد 

خاض فريق نادي بيراميدز ثاني تدريباته اليوم في معسكره المقام حاليا في مدينة أنطاليا بتركيا استعدادا للموسم الجديد، ويستعد بيراميدز بمعسكر مغلق في أنطاليا التركية يستمر حتى يوم ٧ سبتمبر المقبل ويخوض خلاله ٤ مباريات ودية متدرجة القوة.

وجاء المران الذي أقيم صباحا على الملعب الفرعي بفندق إقامة البعثة حيث لقرابة ساعتين واشتمل على وحدات بدنية قوية لرفع معدلات اللياقة، وكذلك تدريبات بالكرة لتنفيذ بعض الوحدات التي أشرف عليها المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو.

ويخوض الفريق مرانا ثانيا في السادسة من مساء اليوم على الملعب الفرعي والذي سيتركز بالكامل على تدريبات الكرة وتنفيذ بعض الجمل والوحدات الخططية.

تابع موقع تحيا مصر علي