عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شكرا على تشجيعكم وكلامكم الحلو.. حمزة نمرة يحقق مليار مشاهدة على يوتيوب

حمزة نمرة
حمزة نمرة

احتفل المطرب حمزة نمرة بتحقيقه أول مليار مشاهدة على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، موجهًا الشكر للجمهور، الذي له الفضل في كل هذا النجاح الذي حققه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تحقيق حمزة نمرة مليار مشاهدة على اليوتيوب

حمزة نمرة للجمهور: شكرا على تشجيعكم وكلامكم اللي طالع من القلب

وكتب حمزة نمرة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، موجها رسالة شكر لجمهوره: اجمالي مشاهدات اليوتيوب تخطت المليار مشاهدة !!شكرا ليكم و شكرا على تشجيعكم و كل كلامكم الحلو اللي طالع من القلب.

ألبوم حمزة نمرة الجديد

وكان قد طرح حمزة نمرة مؤخرا أغنية عالم كدابة، وأكيد راجعين، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وذلك ضمن البومه الجديد الذي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي، واتت أغنية أكيد راجعين من كلمات: محمود فاروق، ألحان: أندريه مينا، توزيع وميكساچ: أندريه مينا، وأغنية عالم كدابة من كلمات: حسام سعيد، ألحان: عمرو الشاذلي - أحمد الشاذلي، توزيع وميكساچ: عمرو الخضري.

حمزة نمرة يكشف تفاصيل البوم رايق

وكان قد تحدث حمزة نمرة عن ألبومه الجديد، فقال: الألبوم اسمه (رايق) وأول أغنية نزلت الأربعاء اللي فات، وكل أربعاء الساعة 7 مساء هيكون فيه أغنية أو اتنين حسب الجدول، وحتى أول سبتمبر،  دي أول مرة أنزل في الصيف فهو تحدي، ومبسوط بردود الأفعال من أول أغنية ومستني ردود فعل الناس على الباقي، والمفروض كنت أنزل الشتاء اللي فات بس كان عندي جولة ولو استنيت للشتاء الجاي هيبقى كتير فقلت خلاص شتاء أو صيف، لكن ردود الأفعال كانت جميلة، وحسيت يمكن أحسن قرار إني نزلت في الصيف.

أما عن سبب تسمية الألبوم بهذا الاسم قال حمزة نمرة: أول ما فكرنا في اسم الألبوم والأغاني، لما جاء موضوع عاوز أبقى رايق أكتر، الموضوع ده دخل جوايا بشكل عميق لأني طول عمري عندي نوع من القلق ونفسي أبقى أروق من كده ولا أكون قلقان من المنافسة والمستقبل فحسيت ناس كتير هتبقى حاسة كده.

تابع موقع تحيا مصر علي