عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر ونادية مصطفى يحييان حفل غنائي في مهرجان القلعة الليلة

هاني شاكر
هاني شاكر

ينتظر الجماهير فعاليات اليوم الثالث من مهرجان القلعة في دورته الـ 31، والذي من المقرر أن يحييه كل من  الفنان هاني شاكر والفنانة نادية مصطفى وذلك في مساء اليوم الأحد الموافق 27 أغسطس على مسرح المحكي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل اليوم الثالث من مهرجان القلعة 

هاني شاكر ونادية مصطفى في مهرجان القلعة

وتفتتح الفنانة نادية مصطفى فعاليات اليوم الثالث من مهرجان القعلة للموسيقى والغناء وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد بغناء الفنانة نادية مصطفى في تمام الساعة الثامنة مسًاء، بينما الفنان هاني شاكر فيحيي حفله الغنائي في تمام الساعة العاشرة صباحا بمصاحبة الفرقة الموسيقية وقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي، ومن المقرر أن يقدم الثنائي باقة من أروع أعمالهم الغنائية.

هاني شاكر: جمهور القلعة بيشيل الفنانين من على الأرض شيل

 نشعر بالفرحة والحب حين نلتقي جمهور مهرجان القلعة الذي ربما لم تتح له الفرصة للتواجد في حفلات دار الأوبرا المصرية، ودائما ما تكون الحفلات كاملة العدد وهذا دليل على وجود الفن داخل الإنسان المصري وأنه محب وذواق بشكل كبير، مؤكدًا أن الجمهور «بيشيل الفنانين من على الأرض شيل».

وأضاف هاني شاكر، إنه يكون سعيدا حين يلتقي الجمهور والأسر المصرية والعربية في القلعة والمهرجانات المختلفة ويتناقشون معه ويرى أن الفن الذي يقدمه حيا ويعيش مع الأجيال المختلفة.

هاني شاكر وأخر أعماله الفنية 

يذكر، أن أخر أعمال هاني شاكر طرحه لـ أغنية مروق من كلمات وألحان: مصطفى شكري، وتوزيع: أحمد أمين، وإنتاج: محمد علام كيوب ميوزك، ميكس وماستر أسامة الهندي، واستخدم فيها خاصية ذكاء الخاصية الاصطناعي، وجاءت كلمات الأغنية مروق على هذا النحو: المزاج مروق والكلام مزوق صاحي انا النهارده مش هاممني الهموم راميها .. احزان لاغيها.. ومعادش فيها الي شاغلني # فضي فضي فضي .. الدماغ وقضي كل يوم بيومه ليه حاسبها روح لناس تضحك.. خلي الفرح صحبك اي فتره غامقه روح وسيبها خد يومين تفرفش..ع السعاده فتش .. خد ايه الي حوش عيش حياتك روح سافر وطير..غير جو غير.. انت الي بايديك الوان حياتك عدي ع الي واحشك.. قولو انه واحشك قرب البعيد ماتسيبش زعله رجع الي ماشي..ومن زمان مجاشي مد الايد بحب هتبقي اعلي حاوط ع الحبايب .. واسأل ع الي غايب والي فينا سايب الف ذكري صفي القلب صفي..واشتري الي يوفي الليلادي سهره لحد بكرا.

تابع موقع تحيا مصر علي