عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: الأشعة تثبت إصابة عمرو السولية بتمزق في العضلة الخلفية وهذه مدة غيابه

تحيا مصر

أثبتت الأشعة التي أجراها عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، وذلك بعد عودته للتدريبات الجماعية مع الفريق خلال الأيام القليلة الماضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

إصابة عمرو السولية 

الأشعة التي أجراها السولية، أثبتت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، وغيابه عن الفريق لمدة 4 أسابيع، مما يعني غيابه عن المباراة القادمة للفريق أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري، في إطار بطولة السوبر الإفريقي. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، مساء يوم 15 من سبتمبر الجاري، في إطار بطولة السوبر الإفريقي. 

معسكر الأهلي 

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل استعدادا للموسم الجديد. 

واطمأن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على كافة الترتيبات المتعلقة بمعسكر الإعداد الذى تنظمه شركة سيكسياردز للتسويق الرياضي وإدارة الفعاليات.

وحرص خالد بيبو على زيارة معسكر فريق الكرة في النمسا  وتفقد مقر الإقامة وملاعب التدريب واطمأن على وسائل الانتقال، لتوفير الأجواء اللازمة ‏للجهاز الفني واللاعبين لتحقيق الأهداف المرجوة من إقامة المعسكر. 

وكان مدير الكرة قد غادر القاهرة فى رحلة سريعة لمدة 48 ساعة توجه خلالها إلى النمسا بصحبة الكابتن سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة لمعاينة معسكر الإعداد ومراجعة الاشتراطات التي حددها الجهاز الفني قبل سفر الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي