عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتشار نبأ اعتزاله.. حلمي بكر يطمئن الجمهور على حالته الصحية

حلمي بكر
حلمي بكر

انتشر في الساعات الماضية نبأ اعتزال الموسيقار حلمي بكر ورغبته في الاختفاء عن السوشيال ميديا والوسط الفني وذلك بعد الأزمة الصحية التي مر بها مؤخرا ودخل على إثرها العناية المركزة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من حلمي بكر بعد نبأ اعتزال

حلمي بكر يطمئن الجمهور على حالته الصحية

وتواصل موقع تحيا مصر مع حلمي بكر لـ يكشف للجمهور حقيقة الأخبار المتداولة عنه بشأن اعتزاله الفن، ليؤكد بأن كل ما يتم تداوله ما هو إلا شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة ولا يعرف مصدرها، معربا عن غضبه من كثير تداول الصور والأخبار الغير صحيحة عنه.

وعن حالته الصحية، قال حلمي بكر بأنه يتمتع بصحة جيدة للغاية ويشهد تحسن ملحوظ، مؤكدا: بحمد ربنا على كل شيء.

حلمي بكر بعد أزمة مرضه: اتعرضت للتنمر واللي المفروض يقفوا جنبي موقفوش

وسبق وأعرب حلمي بكر عن استيائه مما حدث له في فترة مرضه، فقال: وأنا في عز مرضي ناس اتنمرت عليا وبعض الجماهير قالوا ده دمه تقيل يا سيدي عقبال ما يخف، وللي كانوا مفروض يقفوا جنبي أنا في غنى عنهم، واللي متوقعتهمش هما اللي وقفوا جنبي وأخدوا بإيدي.

جدير بالذكر، أنه كان يعاني حلمي بكر من مشاكل في الكلي والقلب، واستطاع الأطباء تجاوز مشاكل الكلي لكن بسبب ضعف عضلة القلب دخل حلمي بكر للعناية المركزة مرة أخرى وأصبح في حالة حرجة، وقرر الأطباء منع عنه الزيارة نهائيا حتى لا يتسبب الأمر في انزعاجه لأنه انفعاله يؤدي إلى تدهور حالته الصحية.

أول تعليق من حلمي بكر بعد أزمته الصحية

وفي أول تعليق لـ حلمي بكر بعد أزمته الصحية، قال: حسيت بحب الناس وسؤالهم عليا، وده شيء أسعدني جدا لدرجة اللي كنت بكرهه بقيت أحبه، الحمد لله حب الناس بيساعدني في الشفاء، وربنا يجيب الخير دايمًا، وأنا تأكدت أن الحب يملأ مصر من أقصاها إلى أقصاها، الحنية والإحساس اللى جوانا بيبان في الشدائد.

تابع موقع تحيا مصر علي