عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلة الطرب الاصيل.. جدة تستعد لحفل غنائي جديد في 1 سبتمبر المقبل

تحيا مصر

تستعد هيئة الترفيه السعودية، بقيادة المستشار تركي ال الشيخ لـ اقامة حفل غنائي جديد يجمع كبار النجوم وذلك بعد نجاح حفل ليلة الدموع وذلك في يوم 1 من شهر سبتمبر المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل ليلة الطرب الأصيل المقرر إقامته في جدة 

حفل ليلة الطرب الأصيل

ويجمه هذا الحفل مجموعة من كبار النجمات وهم: إيمان عبد الغني، هايدي موسى، ريهام عبد الحكيم، ويأتي على رأس هؤلاء الفنان الكبير محمد الحلو، وتأتي الحفلة هذه المرة بعنوان “ليلة الطرب الأصيل”.

حفل ليلة الطرب الأصيل

ومن المقرر طرح تذاكر الحفل بداية من يوم 27 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة العاشرة مساء، استعدادا لإقامته في يوم 1 من شهر سبتمبر المقبل على مسرح بنس مارك بـ جدة.

حفل ليلة الدموع

 وكان قد شهد حفل ليلة الدموع تألق كلا من كارول روح الشرق بمجموعة أغاني حزينة مميزة، ومسلم، وأحمد كامل، وأدم، وشيرين عبد الوهاب، وحمادة هلال، وأحمد سعد واختتم الحفل بـ صاحب اللون الحزين الفنان تامر عاشور.

وكانت مفاجأة الحفل تواجد كل من الفنان محمد جمعة صاحب جملة “كله رايح”، ليكون اختيار مناسب لتواجده في الحفل، فضلا عن الفنان محيي إسماعيل، وتصدر الحفل حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة منذ الإعلان عنها من قبل هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي ال الشيخ.

أزمة محمد الحلو في السعودية

وكان قد تعرض محمد الحلو لأزمة وهجوم شديد بسبب حفله في السعودية، وذلك بعدما استبدل كلمات أغنية عمار يا اسكندرية بـ عمار يا سعودية، الأمر الذي أزعج الجمهور المصري بدرجة كبيرة، وبدأو بمهاجمة محمد الحلو، ليخرج الأخير ويرد على هذا الانتقادات:  أنا مش فاهم فيه ايه، بيقولوا غير كلمة عمار يا مصر بعمار يا سعودية، أنا أول ما غنيت التتر دا قولت عمار يا إسكندرية، والكورال ردد معايا اسكندرية، ولقيت أني استقبلت بحفاوة من الجمهور، وهو راقي جداً وواعي جدا، وأنا اتكسف لو مقولتلهمش حاجة.. لو مرحبتش بيهم، ومرة واحدة قومت قايل وعمار يا سعودية، وأنا مغيرتش إسكندرية، إسكندرية دي روح قلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي