عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يرفض تقسيط غرامة كهربا.. ويحاول الحصول على المستحقات بشكل كامل

كهربا
كهربا

كشف الإعلامي محمد فاروق عن موقف اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك من أزمة غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي .

الزمالك يرفض تقسيط عقوبة كهربا 

وقال فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN" :اللجنة الثلاثية للزمالك لم تصدر أي قرار بشأن غرامة كهربا، كما أنها تسعى إلى الحصول على مستحقات النادي كاملة، و لا تفكر نهائياً في تقسيط الغرامة». 

وأضاف : " اللجنة الثلاثية تسعى إلى توفير السيولة المالية لدفع رواتب اللاعبين والأجهزة الفنية والموظفين بجانب حل أزمة القيد وتجديد عقود لاعبي الفرق المختلفة، وغرامة "كهربا" ستساهم في حل بعض الأزمات التي تواجها اللجنة ".

تصريحات محامي كهربا لتقسيط غرامة الزمالك 

أكد أشرف عبد العزيز، محامي محمود كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، أن هناك مهلة شهرين لسداد غرامة اللاعب، لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال أشرف خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "من الوارد زيادة مدة المهلة وفقا للوائح، العمل دائما يكون طبق اللوائح والقوانين الدولية لأننا نستفاد من هذه المهلة لأن هناك طرف ثاني وهو أفيش، نعمل من أجل التواصل معهم وتقسيم العقوبة".

وأضاف: "لم يحدث أي تواصل مع الزمالك حتى الآن، الأمر اختلف تماما ومن الممكن أن يتم عقد محادثات في الفترة المقبلة، حينها سنقدم عروضنا ويتم الاتفاق".

وأتم: "من الوارد تقديم عرض للجنة الثلاثية للزمالك لتقسيط غرامة كهربا، قد تشهد الساعات المقبلة تواصل معهم بخصوص هذا الشأن".

انفراجة في ملف تجديد عقد أحمد فتوح 

كشف الإعلامي محمد فاروق عن انفراجة في ملف تجديد تعاقد نادي الزمالك مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفارس الأبيض، بعدما ينتهي تعاقده مع ناديه خلال الموسم الذي سينطلق في شهر سبتمبر.

وقال فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN" :"شهدت الساعات القليلة الماضية مناقشة اللجنة الثلاثية للزمالك ملف تجديد أحمد فتوح لاعب الفريق والذي ينتهي تعاقده مع الأبيض بنهاية الموسم المقبل ".

وأضاف : "طالبَ أحمد فتوح اللجنة الثلاثية بالحصول على مستحقاته المتأخرة والمقدرة بـ7.5 مليون جنيه، بجانب منحه عقد براتب سنوي يقدر بـ15 مليون جنيه مع وجود حوافز إضافية وفقاً لمعدل مشاركاته وحصد الألقاب والبطولات ".

وتابع : " اللجنة ستعقد جلسة مع أحمد فتوح خلال الأيام القليلة القادمة للوصول لاتفاق مالي يرضي جميع الاطراف وحسم ملف التجديد للاعب لمدة 3 مواسم بخلاف الموسم الجديد ".

تابع موقع تحيا مصر علي